منوعات - قصة انتحار طفل بسبب الكتب المدرسية… تأخذ منحا مغايرا وشكوك حول قتله

سلطانة 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا الالكتروني

كما لم يكن متوقعا وبعد صدور تقارير إعلامية متعددة تتحدث عن ما سمي ب « انتحار طفل ازرو » كشفت والدة الطفل المنتحر، أحمد أعراب، 10 سنوات، في حوار خاص مع مجلة سلطانة سينشر اليوم، أن شكوكا تدور رحاها حول قتل الطفل بدأت تتسلل للعائلة خاصة وأن بعض تفاصيل الحادث تفرض ذلك حسب تصريحات الأم.

ولم تكن هذه الأخيرة المشككة الوحيدة في طبيعة موت أحمد ذو العشر سنوات، بل حتى خاله عبد الرزاق سلاك أكد أن بعض المعطيات التي عاينها يوم الأحد الماضي جعلته يعزز فرضية القتل،خاصة أن طول الحبل الذي لا يتعدى 50 أو 60 سنتمترا يشير إلى أن أحدا كان مسؤولا عن وفاة الطفل، حسب تعبيره.

ويشار أن العائلة أكدت في التصريحات نفسها أنها لم تتوصل بعد بنتائج التشريح من السلطات المعنية التي احتفظت بالرسالة التي قيل أنها رسالة الوداع « احبك أمي احبك أخي احبك أختي » ودفتر مدرسي تم أخده من حاجيات احمد لمقارنة خط اليد.

الخبر | منوعات - قصة انتحار طفل بسبب الكتب المدرسية… تأخذ منحا مغايرا وشكوك حول قتله - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سلطانة ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق