اخبار الفن | لأول مرة.. سميرة سعيد تغنى مع فريق شارموفرز "قال إيه"

اخبار الفن-اليوم السابع 0 تعليق 41 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب - هانى عزب

قامت النجمة سميرة سعيد، بالغناء مع فريق "شارموفرز" لأول مرة على المسرح بالحفل الغنائى لهم فى "العين السخنة"، وقدما سويا أغنيتها الشهيرة "قال إيه" بعد أن تم توزيعها بشكل جديد، ولاقت الأغنية إعجاب الجمهور.

 وبدأت النجمة سميرة سعيد حفلهعا الغنائى فى "العين السخنة"، بأغنية "مازال"، وسط صحيات كبيرة من الذين استقبلوها بحفاوة شديدة، ثم قدمت بعد ذلك "بالسلامة"، ثم "يا لطيف".

وشهد الحفل حضور النجمة شيرين عبد الوهاب، وظهرت فى كواليس قبل صعود الديفا على المسرح، حيت يرتبط الثائى بصداقة كبيرة.

وكان فريق "شارموفرز" افتتح الحفل الغنائى في إحدى قرى "العين السخنة" بأغنية "سلامو عليكو" وسط تفاعل كبير من الحاضرين، وتعد الحفلة من مفاجآت العيد، حيث تتمثل المفاجأة التى تجمع بين فريق "شارموفوز" مع الديفا سميرة سعيد.

 والحفل من تنظيم شركة Hi Wave ومنظم الحفلات الشهير أحمد غانم، ويأتى حفل الديفا سميرة سعيد بعد سلسلة حفلات أحيتها فى الخارج من ضمنها حفل افتتاح مهرجان قرطاج الدولى الناجح الذى شهد حضورا كبيرا وتفاعلا من الجمهور التونسى والوطن العربى.


الخبر | اخبار الفن | لأول مرة.. سميرة سعيد تغنى مع فريق شارموفرز "قال إيه" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار الفن-اليوم السابع ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق