عاجل

اخبار الفن جستن بيبر يهدد بتخصيص حسابه على Instagram لأصدقائه فقط.. وصديقته السبب

أخبار الفن-فى الفن 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة
هدد مغني "البوب" الكندي جستن بيبر متابعيه عبر حسابه على Instagram، بأنه سيخصص حسابه ليكون متاح لأصدقائه فقط دون غيرهم، إذا لم يتوقفوا عن الإساءة إلى صديقته الجديدة صوفيا ريتشي من خلال تعليقاتهم.

وكان بيبر قد نشر مجموعة من الصور التي تجمعه بصوفيا، وهي ابنة الموسيقي ليونيل ريتشي، على حسابه الخاص على موقع Instagram، خلال رحلتهما في مدينة طوكيو باليابان.

وكتب مغني "البوب" بجانب إحدى صوره التي تجمعه بصوفيا "سأغلق حسابي إذا لم تتوقفوا عن إهانة صديقتي"، متابعًا: "إذا كنتم من محبيني حقًا فلن تهاجموا من أحب".

وأكدت بعض المصادر المقربة من بيبر لموقع E-Online أن جستن بيبر وصوفيا، التي تبلغ من العمر 17 عامًا، لا تجمعهما سوى الصداقة، وأنهما ليسا حبيبين.

وكانت عدسات مصوري الفضائح قد رصدت عارضة الأزياء صوفيا، وهى تغادر منزل جستن بيبر "بالبيجاما" صباح الثلاثاء الماضي، بعد قضاء أيام قليلة معه في منزله.

يشار إلى أنه منذ أسبوعين، كان جستن بيبر قد ظهر بصحبة "ساهرا راي" وهما يقضيان معا أجازة بولاية هاواي، والتقطت عدسات المصورين صورا له وهو عاريا تماما.

يذكر أن بيبر كان على علاقة عاطفية من قبل بالمغنية سيلينا جوميز من 2010 حتى انفصلا في ديسمبر 2015.

الخبر | اخبار الفن جستن بيبر يهدد بتخصيص حسابه على Instagram لأصدقائه فقط.. وصديقته السبب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : أخبار الفن-فى الفن ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق