والي مدنين يفجر موجة غضب عارمة. .الأسباب و التفاصيل

بوابة تونس 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نقدم لكم كل ما هو جديد من الاخبار اليوم

تسبب والي مدنين الطاهر المطماطي، في موجة من الغضب على وسائل التواصل الاجتماعي و نشطاء الجهة على خلفية تغيبه عن ندوة اقتصادية تنموية بمعهد المناطق القاحلة من تنظيم كونفدرالية المؤسسات المواطنة التونسيّة (كوناكت) بحضور سفارة دولة التشيك تمثلت في شخص سفيرها وفق ما أكد لنا أحد المشاركين في الندوة.
و أضاف ذات المصدر أن والي مدنين تعمد الغياب رغم اعلامه مسبقاً أكثر من مرة بالأمر خصوصاً ان العروض التشيكية للاستثمار في مدنين جدية و ستنطلق قريباً وفق تعبيره.
و أوضح مصدرنا ان والي مدنين كان من المفروض أن يلقي كلمة على الساعه العشرة و عشر دقائق في البرنامج الذي تم اعداده في هذه الجلسة الهامة.
و أكد أن ان الجميع تفاجؤوا بعدم حضور الوالي دون أن يقدم اي اعتذار مسبق عن الحضور أو يكلف نفسه حتى إرسال ممثل عن الولاية.
من جهتنا نحاول الإتصال بالسيد والي مدنين الطاهر المطماطي، لاستجلاء الأمر و لم يقع الرد على اتصالاتنا لحدود كتابة هذا المقال.

الحصاد

الخبر | والي مدنين يفجر موجة غضب عارمة. .الأسباب و التفاصيل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بوابة تونس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق