اخر الاخبار اليوم - مسبح مغربي يغزو "إنستاغرام"...تعرّفوا إلى سر نجاحه

العربي الجديد 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر الاخبار على الساحة العربية والعالمية اليوم

مسبح مغربي يغزو "إنستاغرام"...تعرّفوا إلى سر نجاحه

 0

#العربي_الجديد : مسبح مغربي يغزو "إنستاغرام"...تعرّفوا إلى سر نجاحه https://www.alaraby.co.uk/medianews/dabfd889-3077-4580-add4-0939e7820140

2 ديسمبر 2016

نجح مسبح أحد القصور المغربية في الحصول على شهرة عالمية جعلته يصنّف كأحد أشهر المسابح في العالم بفضل صوره المنتشرة على "إنستاغرام"، إلا أن ذلك لم يأت عن طريق الصدفة، بل جاء باستخدام تقنية بسيطة لكن ذات مفعول كبير، بحسب ما ذكر موقع "ماشابل".


ويقع هذا المسبح الشهير في فندق "رياض الياسمين" في مراكش المغربية. وهو عبارة عن قصر قديم تمت إعادة تجهيزه لاستقبال الضيوف الأثرياء من قبل زوجين فرنسيين.

وكشف الموقع أن سر نجاح هذا المسبح بالضبط هو استخدام المؤثرين على "إنستاغرام" في الترويج، إذ تعقد إدارة القصر صفقةً مع المشاهير مقابل نشر صور عبر حساباتهم التي يتبعها المئات من الآلاف، وأحياناً الملايين.

وبحسب المنظمين فإن العدد الأكبر من زوار الفندق يقولون إنهم فعلاً قد أتوا بعدما شاهدوا الصور على "إنستاغرام"، إلا أن المسؤولين رفضوا الكشف عن نوع الصفقة التي يتم عقدها مع المشاهير. واكتفى هؤلاء بالقول "نحن لا نريد أن نقول الكثير عن ذلك، لأننا لا نريد أن يسرق الآخرون أفكارنا، وكل ما نستطيع قوله هو أنه لا توجد قواعد تعاون ثابتة، ودائماً ما تخضع للنقاش والتفاوض من أجل الوصول إلى صفقة رابح-رابح". 


(العربي الجديد) 
اقــرأ أيضاً

 0

#العربي_الجديد : مسبح مغربي يغزو "إنستاغرام"...تعرّفوا إلى سر نجاحه https://www.alaraby.co.uk/medianews/dabfd889-3077-4580-add4-0939e7820140

الخبر | اخر الاخبار اليوم - مسبح مغربي يغزو "إنستاغرام"...تعرّفوا إلى سر نجاحه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق