عاجل

اخر الاخبار - نهاية الأسبوع تشهد تساقطات مطرية بالمغرب

هسبريس 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر الاخبار اليوم

هسبريس - ماجدة أيت لكتاوي

الجمعة 02 دجنبر 2016 - 09:39

ما زال المغاربة على موعد مع تساقطات مطرية جديدة ستهم مناطق الشمال والشرق وتمتد إلى غاية الجنوب الشرقي، ابتداء من نهاية الأسبوع المقبل، على أن تعرف حالة الطقس انفراجا انطلاقا من يوم الأربعاء.

وأكد الحسين يوعابد، مسؤول مصلحة التواصل بالمديرية الوطنية للأرصاد الجوية، أن منخفضا جويا جديدا يقترب من السواحل الأطلسية الشمالية، مصحوبا بكتل هوائية رطبة محملة بالأمطار في كل من السواحل الأطلسية والمناطق الداخلية والوسط والشمال وغرب الأطلس.

وأفاد المتحدث، ضمن تصريح لجريدة هسبريس الإلكتروينة، بأن التساقطات المطرية وابتداء من يوم الأحد المقبل ستمتد نحو المناطق الداخلية والريف والشرق والأقاليم في الجنوب الشرقي، على أن يستمر المنخفض حتى يوم الثلاثاء المقبل ليتجه الطقس بعدها نحو الاستقرار.

وعلى عكس المنخفض الجوي السابق الذي تسبب في انخفاض درجات الحرارة، مع تساقط الثلوج، يتوقع يوعابد أن لا تنخفض درجات الحرارة بشكل كبير؛ فيما ستهم التساقطات الثلجية قمم المرتفعات لا غير، على أن تكون التساقطات معتدلة في السواحل الأطلسية ليلة السبت إلى الأحد.

الخبر | اخر الاخبار - نهاية الأسبوع تشهد تساقطات مطرية بالمغرب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : هسبريس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق