اخر الاخبار - رابطة اسكتلندا تختار غراس أفضَل حارس مرمى

هسبريس 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر الاخبار اليوم

هسبورت - أمال لكعيدا*

الجمعة 02 دجنبر 2016 - 03:05

اختارت الرابطة الأسكتلندية لكرة القدم الدولي المغربي فيصل غراس، الظهير الأيسر لنادي هارت أوف ميدلوثيان، أفضل حارس مرمى ضمن تشكيلة الأسبوع المثالية، في خطوة غريبة أثارت فضول المتتبعين، خاصةً وأن الوافد الجديد على "الأسود" هو مدافع ولعب مباراته الأخيرة، التي فاز فيها فريقه على فريق ماذرويل بثلاثية نظيفة، مدافعا.

وأوضح الموقع الرسمي للرابطة الأسكتلندية أن السبب وراء هذا الاختيار الفريد جاء بعد ظهور فيصل غراس بمستوى كبير بين قائمي مرمى ناديه؛ إذ استطاع إبعاد ثلاث كرات عن شباكه، مشيراً إلى أن اللاعب ساهم في تأمين نتيجة الفوز لنادي هارتس لأن الفريق الضيف كان قريباً من تسجيل ثلاثة أهداف محققة لولا تدخلات غراس.

للإشارة، ففيصل غراس واحد من اللاعبين الشباب الذين أتيحت لهم فرصة التقرب من أجواء المنتخب الوطني المغربي والمشاركة في معسكراته، بعدما وجه له المدرب هيرفي رونار الدعوة في غشت الماضي لإعداده للمستقبل.

وكان فيصل غراس مراقبا من قبل الإدارة التقنية الوطنية منذ فترة، وأكدت مصادر "هسبورت" أن التطور الملحوظ في مستواه وانتقاله إلى الدوري الأسكتلندي مع قدرته على اللعب في أكثر من مركز في الخط الخلفي شجع رونار على منحه فرصة مع المنتخب الأول، علما أنه شارك قبل أشهر رفقة منتخب أقل من 23 سنة ضد نظيره الكاميروني في المباراة الودية التي احتضنها الملعب الكبير لمراكش.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

الخبر | اخر الاخبار - رابطة اسكتلندا تختار غراس أفضَل حارس مرمى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : هسبريس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق