بـ"الشلوت".. مدير مدرسة يضرب طالبا لتأخره في دفع المصروفات "فيديو"

كايروبورتال 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب : (بوابة القاهرة) الجمعة، 02 ديسمبر 2016 04:48 ص

هلالي الشربيني

قرر المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، إيقاف مدير مدرسة بني مر الإعدادية المشتركة بمركز الفتح عن العمل ثلاثة أشهر أو لحين انتهاء التحقيقات معه، بعد ورود شكاوى ثابتة بمقطع فيديو أُرسل لمحافظ أسيوط يظهر خلاله مدير المدرسة يقوم بركل أحد التلاميذ بعد قيامه بتهديدهم حال عدم التزامهم بدفع المصروفات بمنعهم من دخول المدرسة.

وقال محافظ أسيوط: "إنه لن يسمح بالتعدي على الطلاب أو إهانتهم باعتبارهم يشكّلون مستقبل البلاد، ولابد أن نهيئ لهم كافة الظروف لاستكمال مسيرتهم التعليمية، وأنه لن يترك الواقعة تمر مرور الكرام، محذرا من التراخي في مراقبة العملية التعليمية". 

كان أحد المواطنين أرسل مقطع فيديو لمحافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي، يظهر فيه مدير المدرسة يقوم بتذنيب التلاميذ الذين لم يسددوا المصروفات ويركل أحدهم بقدمه ما استدعى المحافظ لتشكيل لجنة للتحقق من صحة الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال مدير المدرسة.

وقال صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، "إن اللجنة أكدت قيام مدير مدرسة بني مر الإعدادية المشتركة، أمس الأول الأربعاء، بتذنيب التلاميذ خلال الحصتين الأولى والثانية بفناء المدرسة، ونفى الطلاب واقعة الضرب برغم وجود مقطع الفيديو المرسل للمحافظ، ثم قالوا إن مدير المدرسة هددهم بمنعهم من دخول المدرسة حال عدم دفع المصروفات".

وأظهرت اللجنة بعض المخالفات بالمدرسة منها أن بعض المعلمين لم يحصلوا على نصابهم القانوني من الحصص بالإضافة إلى وجود بعض المدرسين المنتدبين خارج المدرسة يقوم المدير بمنحهم حصة واحدة فقط على مدى يوم تواجدهم بالمدرسة. 

/ م . ف


الخبر | بـ"الشلوت".. مدير مدرسة يضرب طالبا لتأخره في دفع المصروفات "فيديو" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : كايروبورتال ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق