اخر الاخبار - قاصر تحاول الانتحار بابن أحمد نواحي سطات

هسبريس 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر الاخبار اليوم

إبراهيم الحافظون من سطات

الخميس 01 دجنبر 2016 - 23:00

حاولت فتاة قاصر تنحدر من مدينة ابن أحمد نواحي مدينة سطات، مساء الخميس، الانتحار عن طريق رمي نفسها من سطح أحد المنازل؛ حيث أصيبت بجروح خطيرة على مستوى الرأس، ما عجّل بنقلها إلى مستعجلات المستشفى المحلي لتلقي الإسعافات الأولية.

مصادر هسبريس أفادت بأن الفتاة القاصر "خ. ف. ز"، القاطنة بحي الدشرة رفقة جدتها المقعدة، والبالغة من العمر 16 سنة، ألقت بنفسها من سطح الطابق الثاني للمنزل، وأصيبت بجروح غائرة على مستوى الرأس أفقدتها الوعي.

وأضافت المصادر ذاتها أن أفرادا من الشرطة القضائية بمدينة ابن أحمد، وممثل السلطة المحلية، انتقلوا إلى مكان الحادث، فيما جرى نقل القاصر إلى قسم المستعجلات بالمشفى المحلي؛ حيث خضعت لعملية رتق الجروح. ومن المحتمل توجيهها إلى أحد المستشفيات بجهة الدار البيضاء سطات لخطورة وضعها الصحي.

وبينما فتحت عناصر الضابطة القضائية بأمن ابن أحمد بحثا في الموضوع لتحديد الأسباب الحقيقية للحادث، تحت إشراف النيابة العامة، رجّحت مصادر من عين المكان كون القاصر تعاني من مشاكل اجتماعية أثّرت على نفسيتها.

الخبر | اخر الاخبار - قاصر تحاول الانتحار بابن أحمد نواحي سطات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : هسبريس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق