اخر الاخبار - نابولي ✘ إنتر.. نارية

القبس 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

محرر القبس الإلكتروني 1 ديسمبر، 2016

d5vg45v

يستطيع نابولي التقدم خطوة جديدة على طريق مزاحمة فرق المقدمة إذا نجح في اجتياز الاختبار الصعب المقرر اليوم، ذلك في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.
وفي مباراة قوية، يفتتح نابولي السابع المرحلة بمواجهة ضيفه انتر الثامن. وكان نابولي وصيف بطل الموسم الماضي فرط بنقطتين ثمينتين بعد اكتفائه بالتعادل مع ضيفه ساسولو 1-1 الاثنين الماضي.
ويخوض فريق المدرب ماوريتسيو ساري اختبارا صعبا امام مضيفه بنفيكا البرتغالي في الجولة الاخيرة المصيرية من الدور الاول لدوري ابطال اوروبا. ويبدو نابولي قويا على ملعبه سان باولو اذ لم يخسر 25 مرة في آخر 26 مباراة في الدوري.
في المقابل، يعول انتر على مهاجمه الارجنتيني ماورو ايكاردي متصدر ترتيب الهدافين (12) بالتساوي مع البوسني ادين دجيكو مهاجم روما.
وفضلا عن اهدافه الـ12، لعب ايكاردي 4 تمريرات حاسمة في 14 مباراة هذا الموسم.

فريق «درجة ثانية» يطيح بباليرمو من الكأس
خرج باليرمو من الدور الرابع في مسابقة كأس ايطاليا لكرة القدم بعد خسارته امام ضيفه سبيتسيا من الدرجة الثانية بركلات الترجيح 4 – 5 اثر تعادلهما سلبا في الوقتين الاصلي والاضافي الاربعاء.
ولحق باليرمو بامبولي الذي خرج على يد تشزينا من الدرجة الثانية ايضا، فيما تأهل كييفو وتورينو الى الدور الخامس.
وتأهل اتالانتا برغامو بعد فوزه على ضيفه بيسكارا العائد هذا الموسم الى النخبة بثلاثية نظيفة سجلها كريستيان رايموندي (7) والبرتو غراسي (29) والصربي الكسندر بيسيتش (90). وحذا سمبدوريا حذو اتالانتا بعد فوزه على ضيفه كالياري بثلاثة اهداف ايضا سجلها الارجنتيني ريكاردو «ريكي» الفاريز (13) والتشيكي باتريك شيك (71 و90).

(روما – د ب ا ـ ا.ف.ب)

إنتر نابولي 2016-12-01

الخبر | اخر الاخبار - نابولي ✘ إنتر.. نارية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : القبس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق