عاجل

اخر الاخبار - رغم الايقاف.. «الآسيوي» يمنح مقعد مؤقت لـ«الأزرق»

القبس 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

أحمد الحافظ 

بعد ان انتعشت الجماهير الرياضية الكويتية بوضع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اسم منتخبنا الوطني ضمن 24 منتخبا في القرعة المؤهلة لكأس آسيا 2019، اعتمد المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي، اليوم الخميس، توصية لجنة المسابقات، التي تنص على أنه في حالة استمرار إيقاف الكويت حتى 18 من ديسمبر 2016، فإن المنتخب الوطني سيكون غير مؤهل للمشاركة في الدور النهائي من التصفيات.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قرر إيقاف الاتحاد الكويتي لكرة القدم، بتاريخ 16 من أكتوبر 2015، ومنعه من المشاركة في أي فعاليات.

وبعد الأخذ بعين الاعتبار أن قرعة الدور النهائي من تصفيات كأس آسيا 2019 ستقام بتاريخ 18 من يناير المقبل، فقد أوصت لجنة المسابقات أنه من الضروري (كما كانت الحال في بطولة آسيا لكرة الصالات وبطولة آسيا تحت 16 عاماً 2016) تحديد موقف نهائي حول مشاركة الكويت قبل شهر على الأقل من موعد القرعة.

وشارك منتخبنا الوطني في التصفيات الأولية، وتأهل إلى تصفيات كأس آسيا 2019 بعدما حصل على المركز الثالث في المجموعة السابعة.
وتقام تصفيات كأس آسيا بنظام مباريات ذهاب وإياب خلال الفترة من 28 مارس 2017 وحتى 27 مارس 2018.

الخبر | اخر الاخبار - رغم الايقاف.. «الآسيوي» يمنح مقعد مؤقت لـ«الأزرق» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : القبس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق