رئاسة الجمهورية: دقة عمل النزاهة داعم أساسي لسياسة الحكومة...

السومرية نيوز 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

السومرية نيوز / بغداد
أكدت رئاسة الجمهورية، الخميس، أنها تتابع وبشكل مستمر التقارير الفصلية والسنوية التي تصدرها الهيئة، مشيرةً إلى أن دقة عمل الهيئة وبوتيرته المتصاعدة سيكون داعماً لسياسة الحكومة الإصلاحية وبرنامجها الرامي إلى محاربة الفساد.

وقالت الرئاسة في كتاب وجهته لمكتب هيئة النزاهة واطلعت عليه السومرية نيوز، إن "المستوى العالي من الأداء والدقة التي بنيت عليها تقارير هيئة النزاهة، تعكس الروح الوطنية والشعور العالي بالمسؤولية لدى رئيسها وملاكاتها"، مؤكدة أن "رئاسة الجمهورية تتابع وبشكل مستمر التقارير الفصلية والسنوية التي تصدرها الهيئة".



وأضافت، أن "دقة عمل الهيئة وبوتيرته المتصاعدة سيكون داعماً لسياسة الحكومة الإصلاحية وبرنامجها الرامي إلى محاربة الفساد في جميع تفاصيله وطرقه، وسعيها إلى تحقيق الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالشكل الذي يرضي طموحاتهم".

وكان رئيس الجمهورية فؤاد معصوم أكد، الثلاثاء (19 كانون الثاني 2016)، أهمية التركيز على كشف ملفات الفساد وتفعيل الاجراءات القانونية والعملية لمحاصرة "ظاهرة" الفساد، فيما بين رئيس هيئة النزاهة حسن الياسري أن هناك تقدماً ملموساً في حل الكثير من القضايا "الموروثة".

الخبر | رئاسة الجمهورية: دقة عمل النزاهة داعم أساسي لسياسة الحكومة... - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : السومرية نيوز ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق