المشهداني ينتقد ربط الحشد الشعبي بالقائد العام ويحذر من...

السومرية نيوز 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

السومرية نيوز/ بغداد

انتقد رئيس مجلس النواب الأسبق النائب الحالي محمود المشهداني، الأربعاء، ربط الحشد الشعبي بالقائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، محذرا من "ذهاب تضحياته" بقرار من الأخير، فيما كشف سبب "تراجع" المكون السني عن التصويت على قانون الحشد بجلسة البرلمان التي عقدت يوم السبت الماضي.

وقال المشهداني في حديث لبرنامج "حوار خاص" الذي تبثه السومرية، إن "الحشد الشعبي قام بتحرير أراضينا في الأنبار والموصل، ودماءه لم تسل في الناصرية أو البصرة"، لافتا إلى أنه "كان يجب علينا أن نكرّمه بدلا من إقرار قانون لا يحفظ حقوقه".

وأضاف المشهداني أن "الحشد الشعبي الآن أصبح مرتبطا بالقائد العام، والعبادي إذا قال غدا إنه لا يحتاج إلى الحشد فقد تذهب كل تضحياته بشخطة قلم".

وتابع أن "رئيس الوزراء لم يعطنا أي ضمانات بشأن تقنين الحشد على شكل ألوية محددة ومعروفة وهذا ما جعل المكون السني يتراجع عن التصويت على القانون".

يذكر أن مجلس النواب صوت في جلسته التي عقدت، السبت (26 تشرين الثاني 2016)، على قانون هيئة الحشد الشعبي.

الخبر | المشهداني ينتقد ربط الحشد الشعبي بالقائد العام ويحذر من... - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : السومرية نيوز ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق