اخر الاخبار اليوم - إيقاف جوزي مورينهو مباراة واحدة‎

الشروق التونسية 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر الاخبار اليوم

قرّر الاتحاد الانقليزي لكرة القدم إيقاف المدرب البرتغالي لمانشستر يونايتد جوزي مورينهو مباراة واحدة إثر طرده خلال مباراة ويست هام يونايتد في البطولة يوم الأحد الماضي.

وقام جون موس حكم مباراة يونايتد ووست هام بطرد مورينهو بعدما ركل إحدى قارورات المياه خلال اللقاء، ليتابع بقية أحداث المباراة من المدرجات.

وذكر اتحاد الكرة الانقليزي في بيان أن مورينهو اعترف بارتكابه سلوكاً غير لائق، ما أدى إلى إيقافه مباراة بالإضافة لفرض غرامة عليه بلغت 16 ألف جنيه استرليني (19961 دولاراً).

وركل مورينهو قارورة المياه بعدما تلقى الفرنسي بول بوغبا  بطاقة صفراء بسبب ادعاءه السقوط خلال كرة مشتركة مع مارك نوبل لاعب وست هام.

وأظهرت الإعادة التليفزيونية عدم التحام نوبل مع بوغبا.

وتعد هذه هي العقوبة الثانية التي يتلقاها مورينهو خلال شهر تقريباً، بعدما عقوب بالإيقاف مباراة وتغريمه ثمانية آلاف جنيه استرليني لطرده من مباراة يونايتد مع بيرنلي في 29 أكتوبر الماضي.

الخبر | اخر الاخبار اليوم - إيقاف جوزي مورينهو مباراة واحدة‎ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق التونسية ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق