اخر الاخبار - حجز قنطار من "المعسل" المهرب في إنزكان

هسبريس 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر الاخبار اليوم

رشيد بيجيكن

الخميس 01 دجنبر 2016 - 00:15

تمكنت مصالح الشرطة بمنطقة أمن إنزكان من حجز كمية تقدر بنحو 100 كيلوغرام من تبغ النرجيلة (المعسل) المهرب كانت في حوزة شخصين في الثلاثينيات من عمرهما.

وقد جاءت هذه العملية على إثر إخبارية توصلت بها المصالح ذاتها حول شبهات حامت حول الشخصين اللذين كانا يجوبان شوارع المدينة على متن سيارة خفيفة؛ وهو ما دفع عناصر الأمن إلى ترصد سائق السيارة ومرافقه، ثم توقيفهما وتفتيش العربة والعثور بحوزتهما على المعسل المحجوز.

وأفادت مصادر جريدة هسبريس الإلكترونية بأن عناصر الأمن اقتادت الموقوفين إلى مخفر الشرطة من أجل تعميق البحث معهما حول مصدر ووجهة هذه الكمية من مادة النرجيلة المكونة من خليط التبغ والسكر أو العسل والنكهات؛ وهي من النوع المهرب.

وأضافت المصادر ذاتها أن المشتبه فيهما وضعا تحت تدابير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة. كما جرى إيداع سيارتهما بالمحجز الجماعي، في انتظار تقديمهما أمام العدالة، بمعية كمية المعسل المحجوزة بداخل السيارة.

الخبر | اخر الاخبار - حجز قنطار من "المعسل" المهرب في إنزكان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : هسبريس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق