اخر الاخبار اليوم - نابل: امنيون يحتجون ضد النقل "التعسفية"

الشروق التونسية 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر الاخبار اليوم

نظمت النقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي بنابل صباح الثلاثاء وقفة احتجاجية أمام مقر إقليم الأمن الوطني بالجهة على خلفية " النقل التأديبية التعسفية والإيقافات الأخيرة التي شملت عددا من الأمنيين بالجهة ".

وأوضح الناطق الرسمي لنقابة قوات الأمن الداخلي بنابل نوفل ساسي في تصريح لمراسلة (وات) أن هذه الوقفة دعت إليها النقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي خلال اجتماعها المنعقد يوم الجمعة الفارط للتعبير عن استيائها ورفضها للقرارات الجائرة المسلطة على عدد من الزملاء والمتمثلة في موجة  الإيقافات والنقل العشوائية والتعسفية التي شملت عددا من الأعوان.

وقال "إن هذه الممارسات تعد حملة ممنهجة ضد إطارات وأعوان إقليم الأمن الوطني بنابل وقياداته وضد النجاحات والتضحيات التي ما انفك يقدمها".

وأوضح أن النقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي بنابل تطالب وزير الداخلية ومدير عام الأمن الوطني بالتدخل لوضع حد للخروقات في ملفات النقل والإيقافات التعسفية التي طالت عددا من الاطارات والاعوان بمنطقة الامن الوطني بمنزل تميم وفتح بحث وحوار جدي في الغرض.

ودعا في السياق ذاته إلى إعادة فتح بعض الملفات وتكوين لجنة مشتركة بين سلطة الاشراف والنقابة للبحث بجدية في هذه القرارات والبحث عن الأشخاص الذي يقفون وراء هذه الحملة الممنهجة ضد اطارات واعوان الامن الداخلي بنابل، بحسب تعبيره.

الخبر | اخر الاخبار اليوم - نابل: امنيون يحتجون ضد النقل "التعسفية" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق التونسية ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق