عاجل

شندي: مكرم حاول يكحل "ثلاجة السيسي" فعماها !

كايروبورتال 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب : بوابة القاهرة الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 09:16 ص

مكرم محمد أحمد

انتقد الكاتب الصحفي مجدي شندي ، دفاع الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد عن واقعة "الثلاجة" التي تحدث عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي ، مؤكدًا أن هناك عدة أخطاء معلوماتية بالحديث.

وقال "شندي" في تدوينة: "لما عبد الفتاح السيسي يقول إن ثلاجته كانت فارغة إلا من الماء لعشر سنوات ، فهو لا يكذب ، عبد الفتاح السيسي اتخرج يمكن في بداية الخمسينات ، ملازم أول ، أقصى راتب ليه 35 جنيه ، أو مابين 35 و 40" .. مضيفًا: "ده كلام الأستاذ مكرم محمد أحمد أمس في برنامج على هوى مصر الذي يقدمه الصديق خالد صلاح".

وأضاف: "أولا : عيب على حد بتاريخ مكرم مايكونش عارف أبسط المعلومات عن رئيس البلد التي يعيش فيها".. مضيفًا: "ثانيا : إن كان الضيف أصيب بخرف الشيخوخة ، فلماذا لا يراجعه المذيع ، وخالد صلاح شاب ومتوهج الذهن ومن الصعب أن تمر عليه معلومات بسيطة كهذه .. (عبد الفتاح السيسي ولد في (19 نوفمبر 1954)، تخرج في الكلية الحربية عام 1977)".

وأضاف: "ثالثا : 40 جنيها أوائل الخمسينات .. هل يعرف مكرم وخالد صلاح كم كانت تساوي؟؟ (كانت تشتري 47 جراما من الذهب عيار 24 .. يعني كانت تعادل مايزيد على 33 ألف جنيه بأسعار اليوم).. وبرضه حتى لو اتخرج قبل أن يولد .. مش هتظبط معاكم" حسب تعبيره.
//ي/ب


الخبر | شندي: مكرم حاول يكحل "ثلاجة السيسي" فعماها ! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : كايروبورتال ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق