اليمن العربي: القوات السعودية ترد على قذائف الحوثيين

اليمن العربي 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ردت المدفعية السعودية أمس على مصادر قذائف أطلقها الحوثيون من داخل الأراضي اليمنية استهدفت مواقع حدودية في جازان ونجران، تسببت في إصابة امرأة بنجران، في حين لم يصب أحد بأذى في جازان.

 وتمكنت المدفعية من دك مواقع إطلاق القذائف وتدميرها. في الوقت الذي عرض المبعوث الدولي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أمام مجلس الأمن الدولي خطته للحل التي عرضها على الأطراف اليمنيين، وطلب من المجلس دعمها. وأوضح أن الأطراف اليمنيين أبلغوه «بطرق غير رسمية» رفض اقتراحه.

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران النقيب عبدالخالق القحطاني أن رجال الدفاع المدني باشروا صباح أمس بلاغاً عن سقوط مقذوفات عسكرية أطلقتها عناصر حوثية من داخل الأراضي اليمنية على حي الحضن بمدينة نجران، ما نتجت منه إصابة امرأة، إذ نُقلت إلى المستشفى للعلاج، وباشرت الجهات المعنية تنفيذ الإجراءات المعتمدة في مثل هذه الحالات.

الخبر | اليمن العربي: القوات السعودية ترد على قذائف الحوثيين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن العربي ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق