اخر الاخبار - جمعويون يؤسسون حركة شباب ملكي بخريبكة

هسبريس 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر الاخبار اليوم

صالح الخزاعي من خريبكة

الثلاثاء 01 نونبر 2016 - 00:15

تمكنت "جمعية حركة الشباب الملكي بالداخل والخارج" من تأسيس فرع جديد لها بمدينة خريبكة، بعدما عقدت جمعا عاما تأسيسيا، انتُخب على إثره عزيز أخواض رئيسا للمكتب، إلى جانب يونس الدومي، وأحمد مرزاق، وعدنان الشرقي، وياسين بلكجدي.

ومن بين أهدف الجمعية، بحسب تصريح رئيس فرعها بخريبكة، ترسيخ قيم المواطنة لدى مختلف مكونات الشعب المغربي في الداخل والخارج، والتنسيق والتواصل مع السلطات المحلية والأمن الوطني والدرك الملكي والقوات المساعدة والديوان الملكي في كل ما يهم مصلحة البلاد.

وأضاف عزيز أخاض، في تصريح لهسبريس، أن الجمعية تروم محاربة جميع أشكال الفساد والاستبداد، والإسهام في المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، والمشاركة في المسيرات الوطنية الداعمة لقضايا الأمة بالداخل والخارج، مع رفع الشعارات المؤيدة لتلك القضايا، وتنظيم لقاءات تواصلية ومحاضرات لتبادل الآراء والأفكار مع ذوي التجارب من المنظمات الوطنية والدولية.

وأوضح المتحدث ذاته أن الجمعية ستعمل على تنمية المجال التجاري والصناعي والفلاحي والخدماتي، بإدخال الوسائل الحديثة التي ستُساعد على الرفع من المستوى المادي والاقتصادي والاجتماعي للمواطنين، وتشجيع المقاولات الصغرى والمتوسطة من خلال مساعدتها في التسيير والتدبير، مع الحرص على المساهمة في المجالين الاجتماعي والصحي، عن طريق استيراد وسائل النقل والإسعاف والأجهزة الطبية.

الخبر | اخر الاخبار - جمعويون يؤسسون حركة شباب ملكي بخريبكة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : هسبريس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق