اخر الاخبار - التحقيق في قضية مقتل "سمّاك الحسيمة" يشمل 8 مشتبه فيهم

هسبريس 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر الاخبار اليوم

طارق بنهدا من الحسيمة

الاثنين 31 أكتوبر 2016 - 22:02

يتم في هذه الأثناء تقديم ثمانية من المشتبه فيهم ضمن قضية مقتل بائع السمك محسن فكري أمام الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالحسيمة، حيث يجري استنطاقهم وسط حضور محامين موكلين للدفاع.

وتم اعتقال المشتبه فيهم الثمانية منذ ليلة الجمعة السبت الماضية، وهم أربعة عمال في شركة "بيزورنو" للنظافة؛ مراقب وسائق وعاملان اثنان، إلى جانب المندوب الإقليمي للصيد البحري، وطبيب بيطري وشرطي، ومسؤول في وزارة الداخلية يتقلد مسؤولية في النطاق الترابي للإقليم.

ويرابط عشرات من المواطنين أمام مقر محكمة الاستئناف بالحسيمة، حيث ينتظرون نتائج التحقيق؛ فيما تحفظت عائلات المشتبه فيهم عن الإدلاء بأي تصريحات، في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات.

وكان محسن فكري، البالغ 31 سنة، توفي ليلة الجمعة الماضي، طحنا داخل آلية شاحنة لجمع النفايات، ما أجج احتجاجات عارمة داخل المغرب وخارجه، للتنديد بالجريمة والمطالبة بتحقيق نزيه يعاقب المتورطين.

حري بالذكر أن الملك محمد السادس أصدر تعليماته لإجراء بحث دقيق ومعمق ومتابعة كل من ثبتت مسؤوليته في هذا الحادث، مع التطبيق الصارم للقانون في حق الجميع، ليكونوا عبرة لكل من يخل أو يقصر خلال القيام بمهامه، وفق ما ذكره بلاغ سابق لوزارة الداخلية.

الخبر | اخر الاخبار - التحقيق في قضية مقتل "سمّاك الحسيمة" يشمل 8 مشتبه فيهم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : هسبريس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق