اخبار الرياضة اليوم - كريستيانو رونالدو يُلاعب مُحبيه عبر إنستاجرام وتويتر

جول عالمي 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم يسأل هنا ويجيب هناك...

طرح النجم البرتغالي «كريستيانو رونالدو» سؤالاً على حسابه الشخصي على موقع إنستاجرام للتواصل الاجتماعي بعد يومين من تتويجه بلقب أفضل لاعب في العالم من الفيفا لعام 2016، وبعد عدة دقائق قام بالإجابة على السؤال بنفسه لكن عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر!.

وسأل رونالدو محبيه في إنستاجرام أولاً عن سر نظرته المثيرة في إحدى الصور التي ألتقطت له أثناء حفل توزيع جوائز الفيفا يوم الاثنين الماضي قائلاً «توقعوا معي إلى ماذا كنت أنظر في هذه الصورة؟ سأخبركم في وقت لاحق».

وبعد انتهاء عشاق اللاعب من الإجابة أسفل الصورة التي نشرها كريس في إنستاجرام، عاد أسطورة ريال مدريد بعد عدة دقائق لينشر صورة على تويتر كان منشغلاً فيها بتوقيع بعض الاتوغرافات للمعجبين مصحوبة بتصريح مقتضب منه قال فيه «في تلك الصورة كنت أنظر إلى المُعجبين لأنهم هم مَن شجعوني منذ اليوم الأول هنا ومنذ يومي الأول والإنجازات التي أحققها هي لكم أيضًا، شكرًا جزيلاً لكم».

وكان رونالدو قد اعترف بفضل زملائه عليه، سواء في المنتخب البرتغالي أو ريال مدريد، بقوله أنه لم يكن ليظفر بكل تلك الألقاب الفردية من دون مساعدتهم.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - كريستيانو رونالدو يُلاعب مُحبيه عبر إنستاجرام وتويتر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق