تريكات الاخباري - هذا ماجرى في بيت لحم ادخل مريض لمشفى بيت جالا فاعطاه الممرض ابرة رغم حساسيته الشديده فادخل للعناية المكثفة وضربوا الممرض !!

نبض الوطن 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع تريكات الاخباري اخر الاخبار اليوم اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

نبض الوطن :

كشفت مصادر طبية : “أن مواطنا في الستينات من عمره أُدخل الى مستشفى بيت جالا الحكومي للعلاج، وأخبر الطاقم الطبي بأنه يعاني من حساسية لبعض الأدوية، وأدرج ذلك في ملفه الطبي بالمستشفى، إلا أن أحد الممرضين حقنه في وقت لاحق مساء الأربعاء بإبرة أثارت الحساسية  لديه، ما أدى إلى مضاعفات طبية خطيرة أدخلته العناية المكثفة في المستشفى”.

وفور انتشار الخبر بين أقارب المريض اعتدى عدد منهم على الممرض المسؤول وضربوه، ما أدى الى إصابته، ومطاردة أمن المستشفى لهم.

وتصف المصادر الطبية حالة المريض بأنها خطيرة.

ولم يكن هذا الحادث الأول من نوعه في ذات المستشفى – كما اشارت المصادر الطبية- والذي شهد خلال أيام قليلة ماضية حالة مشابهة لمريضة اخرى، قبل تدارك الأمر وعلاجها.

الخبر | تريكات الاخباري - هذا ماجرى في بيت لحم ادخل مريض لمشفى بيت جالا فاعطاه الممرض ابرة رغم حساسيته الشديده فادخل للعناية المكثفة وضربوا الممرض !! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : نبض الوطن ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق