السعودية اليوم الهلال الأحمر بالمدينة يزور مقر مركز العمليات الأمنية ٩٩٩

عين اليوم - اخبار محلية 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عين اليوم – مهند قحطان

زار وفد من هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة مطلع هذا الاسبوع مقر مركز العمليات الأمنية بإدارة دوريات الأمن وضم الوفد مساعد مدير عام الفرع للشئون الفنية بالنيابة أ/ عبدالله المطيري ومدير عمليات الهيئة  ورؤساء الفرق بالعمليات وعدد من الفنيين والمتخصصين وقد أستقبلهم سعادة المقدم ذياب الرشيدي مساعد مدير ادارة دوريات الامن و سعادة المقدم عوض لفاء المطيري مدير مركز العمليات الأمنية بمنطقة المدينة المنورة .

وقد قدم سعادة مدير المركز شرح وافي عن آخر التطورات والمستجدات التي تحتويها الانظمة الالكترونية لاستقبال البلاغات الامنية وتمريرها للجهات ذات العلاقة . وقد حضر الزيارة المهندس يوسف العوفي من شركة الاتصالات السعودية، وتأتي هذه الزيارات المتبادلة بهدف تطوير اوصر التعاون البناء فيما يخدم العملية الأمنية والإسعافية لزائري وقاطني منطقة المدينة المنورة ، والاطلاع على احدث تقنيات الاتصال المقدمة من شركة الاتصالات السعودية   .

صرح بذلك المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .

 

 

 

الخبر | السعودية اليوم الهلال الأحمر بالمدينة يزور مقر مركز العمليات الأمنية ٩٩٩ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عين اليوم - اخبار محلية ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق