عاجل

اخبار فلسطين اليوم - تمارين رياضية في البيت قومي بتطبيقها في العطلات

راية - اخبار فلسطين 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع تريكات الاخباري يقدم لكم اخر اخبار فلسطين اخر اخبار فلسطين اليوم

رام الله-رايــة:

تعد ممارسة التمارين الرياضية اليومية عادة عادة ضرورية لا يجب التخلي عنها، خاصةً لما تحمله للجسم من فائدة ونشاط. إلى جانب فعالية التمارين الرياضية في حرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد.

ولكن قد لا يسمح وقتك للذهاب إلى النادي الرياضي بشكل يومي ولذلك يمكنك الاستعاضة عن ذلك بالقيام بتمارين رياضية يومية في المنزل بدلاً من ذلك.

إليك 3 تمارين رياضية يمكنك القيام بها في البيت، أثناء العطل وأوقات الفراغ: لتحافظي على رشاقة جسمك، وحيويته.

1- تمرين القرفصاء: يساعد هذا التمرين في شد عضلات منطقة الأفخاذ والمؤخرة والتخلص من الترهل. ليمنحك قواماً مثالياً. ولا يحتاج هذا التمرين أي معدات وكل ماعليك فعله هو: ضمي ساقيك وابدئي بالجلوس بوضعية القرفصاء ثم النهوض لمدة دقيقة واحدة واحرصي على أن يكون ظهرك مستقيماً. بعد ذلك باعدي بين ساقيك وكرري التمرين لمدة دقيقة ثانية. كما يمكنك تطبيق تمرين القرفصاء وذلك بالاستعانة بحائط لسند الظهر. مع القرفصاء والنهوض وكأننا نجلس على كرسي لعدة مرات. حيث سيساهم ذلك بتقوية عضلات القدمين.

2- تمرين الرقص: يعد تمرين الرقص من أكثر الرياضات فائدة ومتعة في آن واحد. حيث يجمع بين الحركة والفرح ويتميز بقدرته على تحريك معظك عضلات الجسم في الوقت نفسه. يساعد تمرين الرقص أيضاً على حرق عدد كبير من السعرات الحرارية، كما أنه يشعرك باالسعادة في نفس الوقت.

3-    تمرين رفع الأثقال: قد تشعرين برهبة لدى سماعك كلمة رفع الأثقال إلا أن باستطاعتك الاستعانة ببعض الأدوات وقوارير المياه في المنزل من أجل الاستعانة بها لتطبيق هذا التمرين الرائع والذي سيساعدك على تقوية عضلاتك وسيشد ترهلات ذراعيكِ بطريقة رائعة.

 


الخبر | اخبار فلسطين اليوم - تمارين رياضية في البيت قومي بتطبيقها في العطلات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : راية - اخبار فلسطين ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق