عاجل

اهم الاخبار «التحالف العربي» يدمر منصة إطلاق صواريخ شرق باب المندب

اخبار الشرق الاوسط 0 تعليق 153 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجيش اليمني يحرر السلسلة الجبلية المطلة على وادي بيحان

الجمعة - 8 شهر ربيع الثاني 1438 هـ - 06 يناير 2017 مـ رقم العدد [13919]

شنت مقاتلات التحالف العربي أكثر من 20 غارة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، مستهدفة مواقع ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح في أكثر من موقع في اليمن، وحققت قوات الجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية تقدمًا على مختلف جبهات القتال ضد ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح، بدعم من مقاتلات التحالف العربي التي تستهدف مواقع الانقلابيين وتعزيزاتهم، وتلحق بهم خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

وأفادت مصادر عسكرية أن الغارات تركزت على مواقع تحت سيطرة الميليشيات وتعزيزات تابعة لهم في كل من صعدة ولحج، بالإضافة إلى تعز، حيث استهدفت مواقع في مديرية ذباب التابعة لمحافظة تعز ومعسكر العمري، ودمرت منصة إطلاق صواريخ وآليات عسكرية عقب إطلاق المتمردين لصاروخ باليستي استهدف مواقع الجيش والمقاومة في منطقة كهبوب، شرق باب المندب.

وتواصل قوات الشرعية تقدمها في جبهة بيحان، بمحافظة شبوة، التي تشهد معارك متواصلة منذ أيام، وأعلن الجيش اليمني تمكنه من تحرير السلسلة الجبلية المطلة على وادي بيحان المطلة على خطوط إمداد الميليشيات إلى منطقة الصفراء. وفي تعز، نجحت قوات الجيش والمقاومة في دحر الميليشيات الانقلابية من عدد من المواقع الاستراتيجية والمرتفعات في مديرية مقبنة، غرب المحافظة.

وأسفرت المعارك عن سقوط عدد من مقاتلي الميليشيات بين قتيل وجريح. في المقابل، تواصل الميليشيات قصف أحياء المدينة وقنص المدنيين في عدد من المناطق، حيث أفادت مصادر محلية بمقتل طفلة وإصابة أخرى برصاص قناص من الميليشيات في أثناء عودتهما من المدرسة في شارع الثلاثين، غرب تعز.

الخبر | اهم الاخبار «التحالف العربي» يدمر منصة إطلاق صواريخ شرق باب المندب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار الشرق الاوسط ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق