عاجل

اخبار الرياضة المصرية | جوزيه روماو المرشح لتدريب الزمالك.. الثعلب البرتغالي الذي رشحه فينجادا

الرياضة المصرية -الفجر 0 تعليق 250 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اسم آخر يتنافس على تدريب الزمالك ودخل ترشيحات تولي المهمة الفنية للفريق، حال الاستقرار على رحيل المدير الفني محمد حلمي في أعقاب خسارته أمام الأهلي بهدفين نظيفين وهو المدرب البرتغالي جوزيه روماو.

 

يبلغ روماو من العمر 65 عاما حيث أنه من مواليد أبريل 1952، حيث بدأ مشواره التدريبي كمساعد مدرب لنادي فيزيتا البرتغالي موسم 1984-1985 ثم انتقل بعد ذلك لتدريب عدة أندية برتغالية.

 

الخطوة الأكبر في مسيرته التدريبية كانت بانضمامه للطاقم التدريبي للمنتخب البرتغالي كمدرب مساعد وقتها عام 2000،  قبل أن يرحل لتولي تدريب المنتخب البرتغالي تحت 21 عاما من بين 2002 و2004 ويستمر حتى موسم 2005 ثم يرحل لتدريب الوداد المغربي حتى موسم 2007-2008، ليتولى بعدها تدريب فريق العربي القطري ويمر عقب تلك التجربة بعدة محطات ومنها الرجاء المغربي والكويت الكويتي الذي قاده للتتويج معه بالدوري والكأس، قبل أن يعود من جديد لتولي العربي القطري ثم يعود مرة أخرى للرجاء قبل أن يتولى الجيش الملكي الذي تطلع للتعاقد معه بعد تتويجه بالدوري المغربي مع الوداد والرجاء.

 

وتعد تلك المرة هي الثانية التي يبرز اسم روماو في ترشيحات المديريين الفنيين للقلعة البيضاء بعدما سبق ترشيحه من جانب مواطنه نيلو فينجادا مدرب الزمالك الأسبق الذي رشحه لخلافة محمد حلمي عقب إقالته في ولايته الأولى.

الخبر | اخبار الرياضة المصرية | جوزيه روماو المرشح لتدريب الزمالك.. الثعلب البرتغالي الذي رشحه فينجادا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الرياضة المصرية -الفجر ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق