عارضة الأزياء التي أصبحت مساعد "الكابتن" لاقت حتفها في أول رحلة لها.. وهكذا رثاها أبوها وأخوها

huffpostarabi 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الوحدة الاخبارى.الجمعة 02 ديسمبر 2016 ظهرت لقطات ومقاطع مصوَّرة للقاء مع مساعدة الطيار الجميلة قبل ساعات من مصرعها في حادث تحطم الطائرة الكولومبية التي استأجرها فريق شابيكوينسي المحلي البرازيلي فوق أحد الجبال في كولومبيا.

تحدثت سيسي آرياس، التي كانت تقوم بأولى رحلاتها الجوية كمساعدة طيار، قبل إقلاع الطائرة من بوليفيا بلحظات قليلة.

في أثناء جلوسها بمقصورة الطيار، أعربت آرياس، البالغة من العمر 29 عاماً والمعروفة بصفتها عارضة أزياء في كولومبيا، عن فخرها وسعادتها لنقل أعضاء فريق كرة القدم البرازيلي شابيكوينسي إلى ميدلين لخوض المباراة النهائية لكأس أميركا الجنوبية، بحسب ما نقله تقرير لصحيفة ديلي ميل البريطانية، الخميس 1 ديسمبر/كانون الأول 2016.

وبعد ساعات قليلة، انتهت الرحلة الجوية بمأساة حينما تحطمت الطائرة على سفح الجبل، بما أودى بحياة 71 شخصاً على متنها، ولم ينجُ سوى 6 أشخاص فقط.

وأخبرت آرياس الصحفي الذي أجرى معها اللقاء بأن "أحد أهم الأمور التي ينبغي معرفتها هو أن الفريق يستعين بخطوط بوليفيا الجوية للانتقال إلى ميدلين، رغم كونه فريقاً برازيلياً".

وذكرت أسرتها المنكوبة اليوم، أن حياتهم لن تعود كما كانت عليه مطلقاً.

وقال شقيقها: "شقيقتي العزيزة، سوف أفتقدك بقية حياتي. ليس هناك كلمات تعبر عن مدى الألم والفراغ اللذين أشعر بهما. فقد كنتِ رفيقة حياتي ولكنك تركتني، تركتِنا جميعاً. تركت أباك وأبناءك وأشقاءك وكل من يحبونك".

وأضاف: "كنت أكثر الأشخاص الذين أعرفهم نبلاً؛ وآمل أن أراك ثانية حينما ألتقيك عند الرب في نهاية حياتي".

وتابع: "لقد انتهى حلمي بأن أراكِ على قيد الحياة. أحبك للأبد يا شقيقة روحي".

نشر والدها الصحفي الكولومبي جورج آرياس خبر وفاة ابنته على الشبكات الاجتماعية.

وقال: "أتمنى أن يحفطها الرب في عليائه. أحبك يا ابنتي، أحبك وسأحبك دائماً. لا أدري كيف ستكون حياتي من دونك يا حبيبتي. فتاتي سيسيتا للأبد".

ويوضح المقطع المصوَّر طاقم الطائرة ولاعبي كرة القدم خلال لقاء على متن الطائرة قبل الإقلاع، حيث يقول لاعب الهجوم إيفرتون دوس سانتوس جونكالفز عن أحد أفراد طاقم الطائرة: "إنه يتولى المسؤولية، ولذا فإن كل شيء على ما يرام".

وذكر المدير الفني أن المرور ببوليفيا سيمنحنا الكثير من الحظ والتوفيق.

وكان الصحفي الذي أجرى اللقاء في وقت سابق قد كشف أن الفريق يسافر عبر شركة خطوط طيران لاميا البوليفية التي تقدم خدمة رائعة خلال رحلاتها الجوية.

ويذكر مساعد الطيار الآخر أوفار جويتيا، أن "شركة لاميا تكفل توفير الخدمة على متن رحلاتها الجوية بأفضل وسيلة ممكنة مع ضمان سبل الأمان كافة في أثناء الطيران".

ويوضح الفيديو كيف كان أعضاء الفريق يشعرون بالسعادة البالغة والروح المعنوية المرتفعة في أثناء الاستعداد للرحلة، حيث كانوا يضحكون ويمزحون معاً.

وكان من المزمع أن يخوض الفريق بعد أيام كبرى مبارياته في ميدلين بكأس أميركا الجنوبية.

ومع ذلك، فقد تحطم حلم الوصول إلى المباراة النهائية، عندما سقطت الطائرة مساء الإثنين بعد 4 ساعات من الطيران.

ولم ينجُ من الحادث سوى 3 لاعبين فقط.

وخلال اللقاء، أعرب مدير النادي كايو جونيور عن سعادته لاصطحاب الفريق إلى المباراة النهائية.

وقال: "إننا نشعر بالفخر الشديد لتمثيل البرازيل والوصول إلى النهائي، وذلك يرجع بصفة رئيسية إلى أننا نمثل الفرق الصغيرة بالبرازيل".

وتابع: "ويمنحنا ذلك القوة والفخر. فالمرور في أجواء بوليفيا سوف يمنحنا الحظ والتوفيق".

- ­هذا الموضوع مترجم بتصرف عن صحيفة The Daily Mail البريطانية. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.

الخبر | عارضة الأزياء التي أصبحت مساعد "الكابتن" لاقت حتفها في أول رحلة لها.. وهكذا رثاها أبوها وأخوها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : huffpostarabi ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق