اخر اخبار الحوادث مصدر: لجنة من الزراعة تفحص محتوى مصنع الأسمدة المغشوشة بالبدرشين

اخبار الحوادث -مصراوى 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب - محمد شعبان:

قال مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن الجيزة، إنه تم تشكيل لجنة من مديرية الزراعة؛ لفحص المضبوطات التي عُثر عليها داخل مصنع غير مرخص لإنتاج الأسمدة بمركز البدرشين.

وأضاف المصدر - في تصريحات لمصراوي - أن نيابة البدرشين قررت حبس مدير المصنع البالغ من العمر 61 عاما، 4 أيام على ذمة التحقيق.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى ورود معلومات للعميد مصطفى البكري، مدير مباحث التموين بالجيزة، بأن مالك مصنع لإنتاج الأسمدة بمنطقة أبوصير بمركز البدرشين، يستخدم بودرة سيراميك وكسر الرخام في إنتاج الأسمدة الزراعية، وخاصة الكبريت.

وبالعرض على اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أمر بتوجيه أمورية لضبط المشكو في حقه، وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم.

وبلغ إجمالي المضبوطات 32 طن كبريت زراعي مجهول المصدر، وكشف مصدر مسؤول، أن مالك المصنع يضيف اللون الأصفر على بودرة السيراميك، غاشا جمهور المستهلكين، إضافة إلى أن مادة الكبريت التي ينتجها المصنع يتم طرحها أيضا كمطهر طبي، معرضا حياة المواطنين للخطر.

الخبر | اخر اخبار الحوادث مصدر: لجنة من الزراعة تفحص محتوى مصنع الأسمدة المغشوشة بالبدرشين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار الحوادث -مصراوى ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق