تريكات الاخباري - السيسي يشارك اليوم في فعاليات العيد الوطني للإمارات

الجورنالجي - اخبار 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر الاخبار من موقع تريكات الاخباري

ديسمبر2201610:20:12 صـربيع أول21438

منذ: 18 دقائق, 55 ثانية

واصل الرئيس عبد الفتاح السيسي زيارته إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يشارك اليوم الجمعة في فعاليات العيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتحتفل الإمارات اليوم بالعيد الوطني الـ 45 ، وهو اليوم الذي تحتفل فيه دولة الإمارات العربية المتحدة في الثاني من ديسمبر من كل سنة بذكرى قيام اتحاد الإمارات العربية المتحدة.

وكانت الانطلاقة التاريخية لهذا الاتحاد بدأت بإجماع حكام إمارات أبو ظبي ودبي والشارقة وعجمان والفجيرة وأم القوين في الثاني من ديسمبر عام 1971 واتفاقهم على الاتحاد فيما بينهم، حيث أقر دستور مؤقت ينظم الدولة ويحدد أهدافها.

وفي العاشر من فبراير عام 1972، أعلنت إمارة رأس الخيمة انضمامها للاتحاد ليكتمل عقد الإمارات السبع في إطار واحد ثم أخذت تندمج تدريجيًا بشكل إيجابي بكل إمكاناتها.

وبدأ الرئيس السيسي، أمس زيارته إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وكان في استقباله لدى وصوله إلى مطار أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى عدد من الوزراء وكبار المسئولين الإمارتيين.

وأقيمت للرئيس مراسم الاستقبال الرسمي، وتم استعراض حرس الشرف، وعزف السلامين الوطنيين.

وعقد الرئيس جلسة مباحثات موسعة مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الذي رحب بالرئيس، معربًا عن تقديره العميق لمشاركته في فعاليات العيد الوطني الخامس والأربعين لدولة الإمارات.

أُضيفت في: 2 ديسمبر (كانون الأول) 2016 الموافق 2 ربيع أول 1438
منذ: 18 دقائق, 55 ثانية

الخبر | تريكات الاخباري - السيسي يشارك اليوم في فعاليات العيد الوطني للإمارات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الجورنالجي - اخبار ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق