اخبار الاهلى | أخبار الأهلي اليوم: عبد العال يشكك في هدف وليد سليمان و 2.5 مليون دولار للمهاجم الأفريقي

اخبار الاهلى -new.el-ahly 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

المصري اليوم

«الأهلى» يرصد ٢.٥ مليون دولار للتعاقد مع المهاجم الأفريقى الجديد

رفع مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود طاهر، السقف المادى لضم المهاجم الأفريقى الجديد أمام لجنة التعاقدات فى النادى، برئاسة الدكتور عصام سراج، إلى ٢.٥ مليون دولار، من أجل ضم مهاجم متميز قادر على تلبية طموحات الجهاز الفنى، برئاسة حسام البدرى، فى رأس الحربة الجديد للفريق. وفشل كل اللاعبين الذين شاركوا فى مركز رأس الحربة الصريح مع المارد الأحمر منذ انطلاق الموسم الجارى، مثل عمرو جمال وجون أنطوى فى إقناع البدرى، فى ظل عدم قدرتهما على تهديد مرمى الخصوم بشكل فعّال واقتناص الأهداف للفريق من أنصاف الفرص. وقال مصدر مسؤول فى النادى، لـ«المصرى اليوم»، رفض الكشف عن اسمه، إن المجلس قرر رفع سقف التعاقد مع المهاجم الجديد إلى ٢.٥ مليون دولار، رغم أزمة العملة التى تعانى منها الدولة حالياً، بعدما وجد أن معظم اللاعبين المميزين لن يقل المطلوب للاستغناء عنهم عن هذا المبلغ، وكان أقل لاعب مميز وجده قطاع التسويق ثمنه ٢ مليون دولار.

وحول مهاجم نادى سيون السويسرى كانوتيه كشف المصدر عن أن وكيل اللاعب عرضه على النادى منذ فترة، وتحديداً عندما كان الهولندى مارتن يول مديراً فنياً للفريق، كما أبدى البدرى إعجابه الشديد بقدراته، ولكننا صدمنا بأن سعره التسويقى لن يقل عن ستة أو خمسة ملايين يورو. فى شأن متصل، يسابق مسؤولو النادى الزمن للبحث عن عرض مناسب لبيع مهاجم الفريق الغانى جون أنطوى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى الشهر المقبل حتى يستطيع النادى قيد المهاجم الأجنبى الجديد.

وقال المصدر المسؤول: «وصلتنا عدة عروض لأنطوى، ولكن المشكلة حالياً تتمثل فى راتبه، حيث لن تستطيع الأندية المحلية التى طلبت ضمه فى يناير منحه الراتب الذى يحصل عليه فى الأهلى، ولذا رفضها اللاعب وطلب الحصول على نفس راتبه».

الأخبار

الأهلي يحشد قوته للفوز علي المقاصة

لا وقت للراحة.. شعار رفعه الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي بعد الفوز بثلاثية نظيفة علي الشرقية في المباراة التي جرت بينهما أول أمس.. وقرر الجهاز الفني مواصلة الاستعداد مباشرة للمباراة الأهم في تلك المرحلة أمام مصر المقاصة بعد غد الأحد ضمن منافسات الاسبوع الثالث عشر.

تكتسب المباراة أهمية خاصة في ظل مزاحمة مصر المقاصة الأهلي علي الصدارة رغم خوضه مباراة أقل من الأهلي لذا يرغب الأهلي في الاستعداد الجيد لتلك المباراة لتحقيق الثلاث نقاط للابتعاد بالصدارة عن أقرب منافسيه، فضلا عن امتلاك المقاصة جهاز فني واع ومجموعة من اللاعبين المميزين الذين خطفوا الأنظار بشدة اليهم منذ بداية الموسم.

ومن المقرر أن يعتمد حسام البدري في المباراة القادمة علي لاعبي الخبرة بالفريق والعودة من جديد إلي التشكيل الذي بدأ به الموسم بعد فترة من اتباع سياسة التدوير لقوة المباراة وأهميتها في رسم المراكز الاولي بجدول المسابقة.

البدري بعد مباراة الشرقية وجه التحية للاعبي الفريق، علي أدائهم خلال المباراة وقال ان اللاعبين قدموا أداءً جيداً خلال الظروف المتاحة، مشيراً إلي ثقته الكبيرة في قدرة جميع اللاعبين المقيدين بقائمة الفريق علي المشاركة بشكل فعال في أي وقت يطلب منهم.

وأضاف البدري أن المرحلة الحالية في عمر مسابقة الدوري مهمة للغاية وتحتاج لجهود جميع اللاعبين خاصة ميدو جابر ومروان محسن، اللذين شاركا في مباراة الشرقية من البداية.

وأكد أن محمد الشناوي، حارس الفريق في مباراة الشرقية، كان مميزا، مشيراً إلي أن كل اللاعبين سيحصلون علي الفرصة في الوقت المناسب.

كما وجه البدري تحية خاصة إلي فريق الشرقية، مؤكداً أنه فريق جيد ولاعبيه كافحوا حتي النهاية.

وبسؤاله عن خططه لمباراة المقاصة المقبلة بالدوري، شدد البدري علي أن الفوز هو هدفه الأول والأخير حتي يحلق بعيداً عن كل المنافسين بصدارة الدوري.

فيما أكد أحمد أيوب، المدرب العام أهمية الفوز قبل مواجهة مصر المقاصة، الذي يحتل المركز الثاني، مؤكداً أن الجهاز الفني راض بشكل كبير علي أداء اللاعبين خلال لقاء الشرقية.

وكشف عن أن التغييرات التي قام بها الجهاز الفني كانت بهدف إراحة بعض العناصر الأساسية، في ظل تلاحم المباريات وخوض الفريق عدد كبير من المباريات في فترة زمنية قصيرة.

وأشار أيوب إلي أن مشاركة عماد متعب في جزء من المباراة كانت إيجابية للغاية، مشدداً علي أن الجهاز الفني يسعي لمنح الفرصة لجميع اللاعبين.

الجمهورية

علاء عبدالعال: هدف وليد سليمان من لمسة يد.. والشرقية لن يهبط

أكد علاء عبدالعال المدير الفني لفريق الشرقية ان الأهلي لاحت له فرص قليلة استطاع من خلالها تسجيل ثلاثة اهداف فالمارد الأحمر لم يحصل سوي علي 5 فرص سجل منها 3 اهداف وهنا يكمن الفارق بين لاعب الأهلي ولاعب الشرقية وفارق الخبرات لكني اشكر لاعبي فريقي علي روحهم القتالية وصمودهم.

اضاف ان الخيول قادمون خلال الفترة المقبلة ولن يهبطوا نظرا لأن لاعبيه يتسمون بالروح القتالية وسنقوم بتعويض الفارق في النواحي البدنية خلال الفترة المقبلة مشيرا إلي انه قام بسحب حسام حسن لعدم التزامه بتنفيذ التعليمات الفنية ولم يكن غير موفق في اللقاء. أشار إلي انه خلال فترة التوقف للدوري سيتم اعداد لاعبي فريق الشرقية عبر الدعم من الشركة الراعية ومن ثم سيكون لفريقه شكل آخر في الدور الثاني من مسابقة الدوري.

أكد عبدالعال ان الخبرة حسمت الفوز لصالح الأهلي وان فريقه قدم مباراة قوية لولا سوء الحظ بمواجهة فريق كبير في مستهل مشواره مع الشرقية مشيرا إلي انه كان من الصعب تحقيق نتيجة ايجابية بسبب ضعف قدرات لاعبي الفريق.

أوضح ان تركيزه كان منصبا علي نتائج الفرق المنافسة لفريقه وليس مباراة الأهلي مضيفا ان فريقه يعاني من نقص كبير في النواحي البدنية والفنية وانه سيحاول استغلال فترة توقف الدوري لمدة 50 يوما لتكون فترة اعداد جديدة لتجهيز لاعبيه مؤكدا انه يسعي خلال الفترة الحالية علي تجميع أكبر عدد من النقاط. أكد انه يثق في بقاء فريق الخيول ببطولة الدوري هذا الموسم من خلال دعم بعض المراكز مثل مركز المساك بعد اصابة سامح شوشة بالرباط الصليبي مضيفا ان لديه تحديا كبيرا بدعم من ادارة النادي وراعي الفريق للبقاء في مسابقة.

أكد عبدالعال ان لاعبي فريقه لعبوا مباراة في حدود الامكانيات المتاحة أمام الأهلي وان اللاعبين ادوا بشكل جيد في معظم فترات المباراة وكنت اتمني نتيجة ايجابية لكن لم نستطع تحقيقها. اشار عبدالعال إلي أن هدف الأهلي الأول الذي أحرزه وليد سليمان كان من كرة خبطت في يده وهو نقطة التحول في المباراة حيث اعطت اريحية نفسية للاعبي الأهلي وفي المقابل ضغوطا نفسية علي لاعبي فريقه.

وجه علاء عبدالعال الشكر لجماهير الشرقية علي المجهود الذي يبذلونه في دعم الفريق ومساندته والزحف وراءه في كل مكان.

وفي اطار استعدادات الفريق لمباريات الدوري قرر علاء عبدالعال وجهازه الفني عدم منح لاعبيهم راحة عقب مواجهة الأهلي وذلك استعدادا لمواجهة الانتاج الحربي المقرر اقامتها بعد غد الاحد ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

خاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الأهلي مرانا استشفائيا ظهر أمس الخميس بينما خاض البدلاء والمستبعدون مرانا طبيعيا تحت اشراف علاء عبدالعال وجهازه المعاون.

الأهرام

رئيس النادى الأهلى يزور «الأهرام»

استقبل محمد عبدالهادى علام رئيس تحرير الأهرام صباح أمس المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلي، ودار الحوار خلال الزيارة حول العلاقات التاريخية بين الأهرام والأهلى باعتبارهما من المؤسسات الوطنية العريقة كل فى مجاله.

وتطرق الحوار بين رئيس تحرير الأهرام ورئيس النادى الأهلى الى ما يدور على الساحة المصرية رياضيا وسياسيا باعتبار أن ما يشغل الرياضة ينعكس على الساحة المصرية رياضيا وسياسيا فضلا على دور الرياضة فى تحديد مزاج الرأى العام باعتبارها راسمة البسمة ورافعة الراية الوطنية فى المحافل الدولية والقارية.

وأعرب علام عن سعادته بما سمعه من المهندس محمود طاهر فيما يخص أهمية أن يسود الاستقرار كل المؤسسات المصرية حتى تتمكن من تحقيق أهدافها والانطلاق نحو آفاق أوسع تخدم المشروع الوطنى .

وأكد علام أهمية أن يكون النادى الأهلى مؤسسة وطنيه تمثل إحدى قلاع الرياضة وقاطرة للعمل الرياضى والمجتمعى والتكافلى بما له من شعبية جارفة ومبادرات ايجابية مشهودة وهو ما عززه المهندس محمود طاهر بتأكيده أن الأهلى يولى العمل المجتمعى أولوية قصوى تمثلت فى دعم كل المشروعات الطبية فى القاهرة والمحافظات التى يلعب فريقه فيها، كما أن الأهلى حريص على تقديم الدعم اللازم مادياً ومعنوياً لتك المشروعات حتى باتت بمثابة ثقافة لدى لاعبيه وجهازهم الفنى وأعضاءه وجماهيره فى كل مكان.

واقترح علام أن يقوم النادى الأهلى بتبنى مبادرة لتوطيد العلاقات بين الأندية المصرية لمحاربة التعصب ونشر قيم الرياضة والتسامح وهو ما رحب به المهندس محمود طاهر مؤكدا أن الأهلى يمد يده لجميع الأندية ويتعامل معها بالاحترام الواجب باعتبارها فى منظومة رياضية واحدة تعلى فى النهاية راية الوطن بغض النظر عن تنافسها على الالقاب المحلية، ووجه طاهر الدعوة لرئيس تحرير الأهرام لزيارة النادى الأهلي.

فيما أشار طاهر الى حالة الاستقرار التى يشهدها الأهلى حالياً والتى ترجمت فى تمكن مجلس الادارة من سداد المديوينيات وتحقيق فائض يمكن النادى من الوفاء بالتزاماته ويشجع على زيادة تطلعات الادارة والجماهير فى البطولات التى ينافس عليها فى كرة القدم وكل اللعبات الرياضية.

وتحدث طاهر عن اهتمام الأهلى بإنشاء منظومة إعلامية كاملة تتضمن موقعاً الكترونيا وراديو على النت الى جانب اعادة هيكلة قناة النادى وذلك لتوفير خدمة اعلامية راقية لكل المهتمين بشئونه خاصة وأن مجلس الادارة يعمل على جبهات عدة فى توقيت واحد منها الأعمال الانشائية فى فرع النادى بالشيخ زايد والشروع فى تنفيذ الفرع الرابع بالتجمع الخامس وتطوير الجزيرة بادخال الغاز الطبيعى الذى طال انتظاره طويلاً الى جانب توفير جميع متطلبات الفرق الرياضية بما يمكنها من تحقيق الانجازات حتى أن فريق كرة القدم الذى يحظى بالاهتمام الجماهيرى الكبير يضع نصب عينيه الفوز ببطولات الدورى والكأس والعودة لمنصات تتويج افريقيا من جديد.

واشار طاهر الى أن مجلس الادارة يسعى لتنفيذ الاحترافية فى ادارة الكرة من خلال تشكيل لجنه فنيه برئاسة علاء ميهوب ومعه حمدى أبو راضى وناجى خليل وهشام حفنى مهمتها البحث عن المواهب فى ربوع مصر لضمان تدعيم الفرق السنية والفريق الأول بالمواهب التى تضمن له استمرار التفوق.

حضر اللقاء محمد عبدالله رئيس تحرير الشباب وأشرف محمود رئيس تحرير الأهرام العربى الأسبق ومحمد إبراهيم الدسوقى مدير تحرير الأهرام وخالد عز الدين رئيس القسم الرياضي.

الخبر | اخبار الاهلى | أخبار الأهلي اليوم: عبد العال يشكك في هدف وليد سليمان و 2.5 مليون دولار للمهاجم الأفريقي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار الاهلى -new.el-ahly ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق