ما لون هذه النعال؟ خدعة بصرية محيرة.. ماذا ترى أنت؟

اخبار المرأة -سيدتى 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين 28-11-2016 02:00

أثارت خدعة بصرية جديدة جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي "ما لون هذا النعل؟"، وقد حير هذا السؤال الرواد، وتسبب في إثارة الشك لدى الجميع في قدراته ومهاراته الشخصية.


ووفقاً لـ"هافينغتون بوست"عربي، فإن البعض قد أكد على أن لون النعل ذهبي وأبيض، بينما يقول البعض الآخر أنه باللون الأزرق والأسود، وآخرون يعتقدون أنه بني اللون، أو ربما أزرق.


وفي الحقيقة و الواقع فإن الأمر لا يتعلق بالسحر، ولا بالخدع، ولكن بتفسير الدماغ، إذ نرى الألوان مختلفةً، حسب حساسية شبكية ودماغ كل شخص منا، إذاً، ما اللون الذي ترى به هذا النعل؟


تجدر الإشارة إلى أنه في فبراير /شباط 2015، كانت قد انتشرت خدعة نظرية مجنونة للفستان الشهير والتي أثارت حينها ألوانه جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وقسم الآراء على الشبكات الاجتماعية، حيث اختلط الأمر على الرواد، وفي الحقيقة كان الفستان باللونين "الأسود والأزرق"، في حين أن الأغلبية كانوا قد أكدوا على أن لون الفستان كان "ذهبي وأبيض".

الخبر | ما لون هذه النعال؟ خدعة بصرية محيرة.. ماذا ترى أنت؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار المرأة -سيدتى ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق