اخبار السعودية " تحويل "الإخبارية" لقناة خاصة مع بث برامج فارسية.. وإنشاء مدينة إعلامية في الرياض اليوم الجمعة 2-12-2016"

سودارس 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة
- كشف الدكتور عادل الطريفي وزير الثقافة والإعلام أن الوزارة ستحول قناة "الإخبارية" إلى قناة خاصة تتبع لشركات، لافتاً إلى أنها ستبث برامجها باللغتين الإنجليزية والفارسية إلى جانب اللغة العربية. وأوضح الطريفي خلال زيارته الجمعية السعودية للثقافة والفنون بالدمام، وفقاً ل "عكاظ"، أنه سيتم الانتهاء قريباً من بث القنوات السعودية ب 10 لغات، عقب الانتهاء من تطوير وكالة الأنباء السعودية، التي ستتحول إلى قناة مرئية، إضافة لعملها كوكالة أنباء.
وأكد أن الوزارة ستشيد مدينة إعلامية في العاصمة الرياض؛ لاحتواء جميع الأعمال الفنية التي ينتجها المخرجون والفنانون، وستشيد كذلك المجمع الملكي للفنون والأعمال التشكيلية؛ لتستفيد منه الجمعيات الثقافية والأندية الأدبية.

الخبر | اخبار السعودية " تحويل "الإخبارية" لقناة خاصة مع بث برامج فارسية.. وإنشاء مدينة إعلامية في الرياض اليوم الجمعة 2-12-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق