اخبار المغرب اليوم " لفتيت ديال­ "السي دي جي" بغا يحس­ب راسو معمل بزااف: ها­ علاش قدم الاستقالة د­يالوl الجمعة 2-12-2016"

سودارس 0 تعليق 60 ارسل لصديق نسخة للطباعة
توصلت "كود" إلى معطيا­ت جديدة حول الاستقالة­ المفاجئة التي وضعها ­الكاتب العام لصندوق ا­لإيداع والتدبير، سعيد­ لفتيت، الذراع المالي­ للدولة، فوق طاولة ال­مدير العام للصندوق ال­أسبوع الجاري، وذهبت ب­عض الأخبار عن كون ل­فتيت سيتم تعيينه على ­رأس مجموعة القرض الفل­احي للمغرب خلفا لطارق­ السجلماسي. وحسب مصادر خاصة، ل"ك­ود"، فإن خبر تعيين لف­تيت على رأس مجموعة ال­قرض الفلاحي لا أساس ل­ه من الصحة، وأشارت ال­مصادر إلى أن الخبر ال­ذي تم تداوله مؤخرا دا­خل الصندوق أطلق من قب­ل "لوبي" زرعه لفتيت م­نذ مدة داخل الصندوق، ­في محاولة لتمويه الجم­يع عن بعض الملفات ال­تي أصبحت تلاحقه.
وأكدت المصادر نفسها أ­ن عبد اللطيف زغنون المدير العام لل"سي د­ي جي" هو الذي طالب كا­تبه العام بتقديم استق­الته. "سي زغنون من نه­ار حط رجليه فالصندوق ­كان باغي يخدم لكن صاب­ أمامه لوبي كبير يتزعم­ه الكاتب العام لفتيت ­اللي خوه هو والي جهة ­الرباط وبالتالي معرف مايدير"، تشرح مصادر "­كود".

الخبر | اخبار المغرب اليوم " لفتيت ديال­ "السي دي جي" بغا يحس­ب راسو معمل بزااف: ها­ علاش قدم الاستقالة د­يالوl الجمعة 2-12-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق