اخر الاخبار اليوم - مايا مرسي تكرم زاب ثروت وفريق عمل " نور"

جورنال مصر 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع تريكات الاخباري يقدم لكم كل ما هو جديد في اخر الاخبار

كرمت مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، الفنان زاب ثروت وفريق عمل اغنية نور، خلال الاحتفالية المنعقدة بساقية الصاوي، تحت تنظيم المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة وسفارة اليابان، وحضر عدد كبير من الشخصيات العامة والاعلاميين وكبار الكتاب.

وتقدم الفنان زاب ثروت وفريق العمل بالشكر الى المجلس القومي للمراة ،وهيئة الأمم المتحدة للمرأة بمصر وشركة اكسير استوديو علي التعاون المثمر وخروج الاغنيه بهذا الشكل الراقي مشيرًا انه بدا بكتابة الفكره بشكل اكثر به نوع من السودويه ولكن زميلتي ايمان عسكر ساعدتنى واستكملتها بشكل اكثر ايجابيه وتفاولًا.

وأكدت ايمان عسكر التى شاركت الفنان زاب في وضع الفكرة ان المشكلة كما نراها ليست مشكلة رجل أو امرأة، لذا وحاولنا من خلال الاغنية ان نوصل للمجتمع انه كما ان هناك رجال يواجهوا عقبات ويستطعوا تخطيها والنجاح والتفوق في كافة المجالات، هناك العديد من النساء في المجتمع ايضًا متميزات ومتفوقات وقادرات على خوض نفس التحديات والعقبات اذا وضعت في نفس الظروف واننا لابد أن ننظر الى المرأة نظرة مختلفة، مشيرة الى ان النماذج الملهمة الى شاهدناها اليوم كانت اكبر مثال على ذلك.

وأكد عبد الرحمن خضير المنتج التنفيذي لشركة اكسير اننا ونحن نعد اغنيه نبحث عن المشاكل التي تواجه الافراد في المجتمع ومن بينها مشاكل المراة ونحاول بحث هذه المشاكل والتعرف على القصص المختلفة ونعمل على توصيل هذه المشاكل إلى الجمهور بشكل بسيط ومؤثر، واكد أن الاغنيه خرجت بهذا الشكل الجيد بفضل التعاون مع المجلس وهيئة الامم المتحدة وشركة اكسير استوديو.

الخبر | اخر الاخبار اليوم - مايا مرسي تكرم زاب ثروت وفريق عمل " نور" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جورنال مصر ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق