اخبار العالم تأجيل الحكم في قضية مقتل الطالبة صابرين

سيدتي اخبار 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ما تزال قضية مقتل الطالبة صابرين لم تحسم بعد، حيث أجّل قاضي التحقيق، يوم الثلاثاء بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء - المغرب، النظر في قضية مقتل الطالبة صابرين، بعد الاستماع للمتهم الرئيسي في هذه القضية "المهدي" إلى جلسة لاحقة لم يحدد تاريخها .

جاء ذلك بعدما كشف المهدي عن خيوط جديدة في القضية و اعترافاته، التي تفيد أنّه لم يقتل صديقته "صابرين"، حيث أكد أنه التقى بها يوم السبت 15 أكتوبر الماضي، حيث اشتريا معاً الخمر و رافقته إلى منزله الذي قضيا فيه ليلة كاملة، وأضاف المهدي في تصريحه لقاضي التحقيق أنه في اليوم التالي اتصلت صابرين بصديقتها المتابعة في حالة سراح مؤقت و طلبت منها مبلغاً ماليّاً، بعدها طلبت من الطالب المتهم السماح وفي غفلة منه رمت بنفسها من الطابق الرابع بداية الشهر الجاري .

يذكر أن قضية انتحار الراحلة صابرين والتي شكلت جدلاً واسعاً لا يزال يشوبها الغموض حول من كان السبب في وفاتها حتى الآن، و هل الأمر يتعلق فعلا بانتحار، أم أن صديقها هو الجاني؟

الخبر | اخبار العالم تأجيل الحكم في قضية مقتل الطالبة صابرين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سيدتي اخبار ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق