سعر الريال السعودي اليوم الجمعة 2-12-2016 في البنوك

stop-اخبار اليوم -اخبارنا 0 تعليق 29 ارسل لصديق نسخة للطباعة

سعر الريال السعودي اليوم ،  و هذا في مقابل العملة المحلية الجنيه المصري في جمهورية مصر العربية اليوم الجمعة الموافق الثاني من شهر ديسمبر 2016 ، ذلك خصيصاً بعد القرار الخاص بالحكومة المصرية ، و إليكم في هذا المقال سعر الريال السعودي اليوم  .

سعر الريال السعودي اليوم

حيث يتضمن هذا القرار ، قرار تعويم العملة المحلية الجنيه المصري ، و كذلك أيضا ضرب السوق الموازي و هذا  بهدف خفض القيمة التي تخص سعر صرف العملات الأجنبية و كذلك  أيضا سعر صرف العملات العربية .

و هذا في مقابل العملة المحلية الجنيه المصري العمل علي مساواتها بالسوق السوداء في البنوك المصرية الرسمية و كذلك أيضا في مكاتب الصرافة ، و التي تتم مراقبتها من طرف البنك المركزي المصري برسائة محافظ البنك السيد طارق عامر في كل محافظات جمهورية مصر العربية .

سعر الريال السعودي اليوم ، ذلك و إن هناك تأكيد من أغلب المتعاملون و هذا خلال السوق الموازي ، على أن الهزة القوية ،  التي قد تعرض لها العملة الدولارية الدولار الأمريكي .

و هذا في خلال اليومين الماضيين ، قد أثر  و بشدة  على الأسعار الخاصة  بالعملة السعودية الريال السعودي ، كما أنهم قد قاموا أيضاً بالتوضيح عن وجود حالة من الإرتباك الشديد التي تنتاب شركة السياحة ، و خصوصاً الشركات التي تعمل في مجال السياحة الدينية .

سعر الريال السعودي اليوم ، و لذلك فإنه عقب الكثير من التغيرات التي طرأت على العملة السعودية الريال السعودي ، ذلك و لقد كان لقرار البنك  المركزي المصري حول تعويم العملة المحلية الجنيه المصري أثر كبير جداً في ذلك الأمر .

و ذلك لأن البنك جعل عوامل العرض و عوامل الطلب هي المتحكمة في أسعار الدولار الأمريكي ،و بخاصة بعدما بلغ الفارق بين الأسعار الرسمية لصرف الجنيه المصري و بين أسعاره في السوق الموازي إلى  نسبة مائة في المائة .

أما عن سعر الريال السعودي اليوم فهو كالتالي :-

 

الخبر | سعر الريال السعودي اليوم الجمعة 2-12-2016 في البنوك - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : stop-اخبار اليوم -اخبارنا ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق