اخبار مصر وفاة طبيب بعد تعاطيه جرعة مخدرات زائدة في بولاق الدكرور

اخبار مصر -النهار 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ديسمبر1201611:35:09 مـربيع أول11438

منذ: 30 دقائق, 3 ثانية

  
لقي طبيب مصرعه بعدما أصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية إثر تعاطيه جرعة مخدرات زائدة في منطقة بولاق الدكرور، وأخطر اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تفاصيل الواقعة بدأت بمرور دورية أمنية بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور لمتابعة الحالة الأمنية، وأثناء المرور اشتبه رئيس الدورية في سيارة متروكة بأحد شوارع المنطقة، وبالاقتراب منها وفحصها عثر بداخلها على جثة لأحد الأشخاص، وبفحص بطاقة تحقيق الشخصية الخاصة به، تبين أنه طبيب.

بفحص جثة المتوفى تبين أنه لا توجد بها أي إصابات ظاهرية ووجود كافة متعلقاته الشخصية بحوزته، وبإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة وملابساتها تبين للعقيد طارق حمزة مفتش المباحث والرائد هاني الحسيني رئيس المباحث، أن المتوفى كان بصحبة سائق توك توك، وأنه أثناء تعاطيهما للمخدرات، تناول المتوفي جرعة زائدة أدت إلى مصرعه، ما دفع سائق التوك توك إلى الهرب وترك المتوفى داخل سيارته.

بتقنين الإجراءات، تم ضبط سائق التوك توك، تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وأخطر اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة،وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

أُضيفت في: 1 ديسمبر (كانون الأول) 2016 الموافق 1 ربيع أول 1438
منذ: 30 دقائق, 3 ثانية

الخبر | اخبار مصر وفاة طبيب بعد تعاطيه جرعة مخدرات زائدة في بولاق الدكرور - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -النهار ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق