اليمن اليوم عاجل " تصفح يمني سبورت من : الخميس 1-12-2016"

سودارس 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة
عاصم النهمي :
تصوير عبدالرحمن حويس
توج فريق وحدة صنعاء بكأس بطولة الاستقلال لكرة القدم، والتي نظمها مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة وإتحاد العام للعبة بأمانة العاصمة بمشاركة اندية الامانة الثمانية بالتزامن مع احتفالات بلادنا بالعيد الوطني ال49 للاستقلال ال 30 من نوفمبر اثر فوزه في المباراة النهائية للبطولة التي اقيمت على ملعب الوحدة على العروبة بثلاثة اهداف مقابل هدف .
وفي المباراة التي حضرها وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد ومعه امين العاصمة امين جمعان تمكن الوحدة من خطف لقب البطولة بعد ان قلب نتيجة المباراة بعد تأخره بهدف الى فوز بثلاثية .
تقدم العروبة بالهدف الأول عن طريق أيمن المطري مع انطلاقة الشوط الثاني ،وتواصل اللعب بضغط مكثف للوحدة اثمر عن تسجيلهم لثلاثية عبر طارق المشرقي هدفين ومحمد علوس هدف.
وعقب المباراة سلم وكيل أول امانة العاصمة محمد رزق الصرمي ومعه عبد الله الدهبلي ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة عبد الله عبيد ورئيس الاتحاد العام للعبة بأمانة العاصمة راجح القدمي، كأس البطولة لفريق الوحدة ووصيف البطل العروبة.

الخبر | اليمن اليوم عاجل " تصفح يمني سبورت من : الخميس 1-12-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق