عصائر ومشروبات للوقاية و علاج نزلات البرد أفضل المشروبات السحرية لفصل الشتاء

stop-اخبار اليوم -اخبارنا 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفضل المشروبات السحرية في علاج نزلات البرد من العصائر التي تعمل على تنشيط الجهاز المناعي حيث تعتبر أفضل المشروبات السحرية في المنزل التي لا غنى عنها وهي من أفضل المشروبات السحرية القاتلة للميكروبات وتعمل على تطهير الحلق.

أفضل المشروبات السحرية

مع بداية فصل الشتاء يصاب الجميع بنزلات البرد الشديدة ويسعى البعض إلى اللجوء إلى المشروبات والعصائر الطبيعية للوقاية من نزلات البرد دون التعرض لاستخدام المضادات الحيوية التي تعمل على ضعف الجهاز المناعي ولكن المشروبات الطبيعية تعمل على تنشيط الجهاز المناعي وتطهي الحلق وقتل البكتيريا وبالتالي الوقاية من نزلات البرد.

وسوف نقوم باستعراض بعض المشروبات الطبيعية التي يمكن تجهيزها بكل سهولة، لتضمن الوقاية لكافة أفراد الأسرة من الإصابة بالإنفلونزا والتي قد تصل في بعض الأحيان إلى الالتهاب بالجيوب الأنفية والتهاب الشعب الهوائية وخاصةً مع الأطفال ومنها:

الليمون من المشروبات السحرية في فصل الشتاء

نتيجة بحث الصور عن عصير الليمون

أكد الدكتور خالد مصلحي أستاذ قسم العقاقير والنباتات الطبية في كلية الصيدلة بجامعة مصر الدولية، موضحاً أنه يعمل على زيادة المناعة وذلك لاحتوائه على نسبة عالية من فيتامين سي ويمكن تناوله كمشروب ساخن أو بارد.

مشروب الليمون بالزعتر

نتيجة بحث الصور عن مشروب الزعتر والليمون

يعتبر الليمون من المشروبات التي تعمل على تقوية الجهاز المناعي ويمكن إضافة الزعتر لها، نظراً لاحتوائه على الزيوت الطيارة والتي تعمل على طرد البلغم وعلاج التهاب الحلق ويكون ذلك عن طريق إضافة 4 من عيدان الزعتر إلى كوب من الماء المغلي وتركها لمدة ساعة ثم تصفيتها والحصول على الخلاصة ووضع عصير الليمون عليها ومن الممكن تحليتها بالعسل الأبيض لمزيد من الفائدة.

مشروب الليمون بالكركديه والنعناع

صورة ذات صلة

كما لا حظنا أن الليمون يدخل في كل المشروبات الخاص بالعلاج من نزلات البرد، فهذا المشروب من المشروبات السحرية في تنشيط الجهاز المناعي وتهدئة الأعصاب ويمكن تحضير هذا المشروب من خلال وضع 4 ملاعق من الكركديه مع 10 ورقات من النعناع الطازج في 2 كوب من الماء المغلي وذلك لمدة نصف ساعة وتصفيتها جيداً ثم يضاف عليها عصير الليمون ويمكن تحليته بالعسل الأبيض.

 مشروب الليمون بالزنجبيل

نتيجة بحث الصور عن مشروب الزنجبيل بالليمون

يعتبر الزنجبيل من الأعشاب الهامة في تقوية المناعة والتخلص من صديد الحلق، وذلك من خلال إضافة القليل من الزنجبيل إلى كوب من الليمون المغلي ويتم تناوله في الصباح والمساء.

الخبر | عصائر ومشروبات للوقاية و علاج نزلات البرد أفضل المشروبات السحرية لفصل الشتاء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : stop-اخبار اليوم -اخبارنا ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق