اخبار الرياضة المصرية | أحمد عادل: "عبدالعادل"اضافة قوية للشرقية.. وخسرنا من الأهلي بأخطاء دفاعية

الرياضة المصرية -الفجر 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد أحمد عادل مدافع فريق الشرقية، أن علاء عبدالعال المدير الفني الجديد للفريق أضاف الكثير للاعبين، عقب توليه المسئولية الفنيه.

وقال "عادل" في تصريحات خاصة لـ"الفجر الرياضي" : "رضا عبدالعال استطاع أن يتعامل مع اللاعبين نفسيا، خاصة أننا فريق جماهيري، دائما نكون تحت الضغط لتحقيق نتيجة إيجابية".

وتابع: "عبد العال" مدير فني متميز واضافة كبيره للفريق، ولديه خبرات كبيره في الدوري الممتاز.

وعلق أحمد عادل على هزيمة الفريق أمام الشرقية قائلا: " كنا نعلم أن مباراة الأهلي صعبه، خسرنا بإخطاء دفاعيه منا، الخسارة لن تؤثر علينا، لدينا مباراة هامه أمام الإنتاج الحربي".

وأضاف: لقاء الإنتاج الحربي في غاية الأهيمة لأنه بست نقاط، لأنهم الاقرب لنا فى عدد النقاط والترتيب، ونريد الدعم من الجماهير، ونسعى إلى الحصول على أكبر عدد من النقاط حتي فترة التوقف".

وواصل: "عبد العال" أبلغنا بأننا سنصبح "شكل تاني" بعد فتره التوقف، لاننا نلعب تحت ضغط مباريات كبير، ويؤثر ذلك علي اللياقه البدنيه بدون شك.

وأتم : أتمني أن تساندنا الجماهير للنهايه، ونستطيع حصد أكبر عدد من النقاط حتي فترة التوقف.

الخبر | اخبار الرياضة المصرية | أحمد عادل: "عبدالعادل"اضافة قوية للشرقية.. وخسرنا من الأهلي بأخطاء دفاعية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الرياضة المصرية -الفجر ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق