عاجل

تريكات الاخباري - فاجعة ..الفلسطيني “يوسف” قتل رميا بالرصاص داخل منزله وباءت جميع محاولات انقاذه بالفشل

نبض الوطن 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع تريكات الاخباري اخر الاخبار اليوم اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

نبض الوطن :

قتل يوسف صباح (36 عامًا) من قرية جديدة المكر، بعد منتصف ليل الأربعاء – الخميس، متأثرًا بجراحه الخطيرة الناتجة عن تعرضه لجريمة إطلاق نار.وبحسب التفاصيل المتوفرة، فإن القتيل كان قد تعرض لإطلاق نار أثناء تواجده داخل منزل في قرية جديدة المكر.

وهرعت طواقم طبية إلى المكان، وعملت على تقديم الإسعافات الأولية للمصاب ثم جرى نقله على وجه السرعة إلى المستشفى، حيث أقر وفاته لاحقًا.ووصلت الشرطة إلى المكان وباشرت التحقيق في حيثيات وملابسات وقوع الجريمة.

وقتل عماد أبو ركن في الأربعينات من عمره، بعد منتصف ليل الأربعاء – الخميس، إثر تعرضه لجريمة طعن في قرية عسفيا في الداخل المحتل وبحسب التفاصيل المتوفرة، فإن الحديث يدور حول وقوع شجار في قرية عسفيا، في الوقت الذي لم تتضح معالمه وأسبابه بعد.

وهرعت طواقم طبية إلى المكان وعملت على تقديم الإسعافات الأولية لمصاب بجراح حرجة، بيد أن كافة محاولات إنقاذ حياته باءت بالفشل وأعلن عن مصرعه متأثرًا بجراحه البالغة.ووصلت الشرطة إلى المكان وباشرت التحقيق في حيثيات وملابسات وقوع الشجار.

 

الخبر | تريكات الاخباري - فاجعة ..الفلسطيني “يوسف” قتل رميا بالرصاص داخل منزله وباءت جميع محاولات انقاذه بالفشل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : نبض الوطن ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق