اخبار فلسطين وقطاع عزة الان الاحتلال منع رفع الأذان بـ" الإبراهيمي" 48 وقتًا بنوفمبر

اخبار فلسطين psnews.ps 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

 

الاحتلال منع رفع الأذان بـ" الإبراهيمي" 48 وقتًا بنوفمبر

اخبار فلسطين/الخليل

منعت سلطات الاحتلال الإسرائيلي رفع الأذان في الحرم الإبراهيمي الشريف الشهر الماضي 48 وقتا.

 

واستنكر وزير الأوقاف والشؤون الدينية يوسف ادعيس في بيان صحفي الخميس، قيام سلطات الاحتلال بهذا المنع، معتبرا ذلك تعديًا صارخًا على حرية العبادة، وتدخلاً سافرًا في الشؤون الإسلامية .

 

وقال "إن سلطات الاحتلال تعمدت طوال العام هذه السياسة المبرمجة، في خطوة تصعيدية من أجل إحكام السيطرة، والتحكم بكل أركان الحرم من الأذان، وحتى الترميمات".

 

وأكد رفضه لتلك السياسة جملة وتفصيلا، وأن السيادة في الحرم الإبراهيمي شأن فلسطيني بحت.

 

وأضاف أن سلطات الاحتلال وبأجندتها الخاصة والواضحة المعالم تعرقل وصول المصلين الى الحرم الإبراهيمي الشريف، من خلال وضع الحواجز، ونقاط التفتيش، من أجل إجبار المواطنين على عدم الوصول، والصلاة في الحرم.

 

وناشد ادعيس كافة المنظمات الدولية والعربية والإسلامية التدخل السريع لوقف هذه الممارسات التصعيدية والخطيرة، من قبل الاحتلال، الهادفة إلى الاستيلاء على جميع المقدسات من خلال السيطرة عليها، ومنع المصلين من الصلاة فيها، وتغيير طابعها الإسلامي، وفرض واقع جديد.

الخبر | اخبار فلسطين وقطاع عزة الان الاحتلال منع رفع الأذان بـ" الإبراهيمي" 48 وقتًا بنوفمبر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار فلسطين psnews.ps ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق