اخبار العراق الان خطوة واحدة تفصل “شهد” العراقي عن تحطيم رقم السير أليكس فيرغسون ….

اخبار العراق الان -كل العراق 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نشرت صحيفة ” مورغين الإسكتلندية” تحقيقا حول المدربين الذين اقتربوا من تحطيم رقم إسطورة التدريب العالمية” أليكس فيرغسون” .

وذكرت الصحيفة أن مباراة واحدة تفصل العراقي عبدالغني شهد مدرب العراق الاولمبي ونفط الوسط عن تحطيم رقم السير المانشستراوي بحسب ما قدمه المدرب المغترب في اسكتلندا احمد منير من ارقام واحصائية لنتائج المدرب في السنوات الثلاث الأخيرة.
وقالت الصحيفة ، ان شهد يحتفظ حاليا بسجل قوامه الفوز في 86 مباراة من مجموع 119 مباراة في ثلاث سنوات متتالية وتعادل في 23 مباراة مع 10 مباريات انتهت بخسارة فريقه، في حين يحتفظ فيرغسون بسجل 120 مباراة ، فاز في 86 مباراة وتعادل 24 مرة وخسر عشر مباريات أيضا ، وبالتالي فإن شهد بحاجة لفوز واحد ليحطم رقم فيرغسون بعدد الانتصارات في 120 مباراة او سيتعادل معه في حال تعادل فريقه في المباراة القادمة ، وربما سيبقى الرقم مسجلا بإسم السير فيرغسون في حال خسر نفط الوسط .
#بالتوفيق_للمدرب عبد الغني شهد

: كل العراق – المصدر: شبكة الكرة العراقية

شارك هذا الموضوع:

الخبر | اخبار العراق الان خطوة واحدة تفصل “شهد” العراقي عن تحطيم رقم السير أليكس فيرغسون …. - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار العراق الان -كل العراق ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق