اخبار اليمن اليوم محافظ عدن في حفل تكريم اوائل طلاب جامعة عدن: ماضون بقوة وثبات نحو تحقيق انتصارات متتالية في ميادين البناء والتنمية بعد الانتصارات العسكرية.

اخبار اليمن -صدى عدن 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

( صدى عدن ) خاص :

قال محافظة العاصمة عدن اللواء عيدروس الزبيدي في كلمته التي ألقاها بحفل تكريم اوئل طلاب جامعة عدن صباح يوم الخميس والذي اقيم بكلية الطب بخور مكسر (( بأن حفل تخرج طلاب جامعة عدن يمثل رسالة عظيمة الدلالة والمعنى بان وطننا يتعافى ويمضي بقوة وثبات نحو  تحقيق انتصارات متتالية في ميادين البناء والتنمية بعد الانتصار العسكري بطرد مليشيات الغزو والاحتلال والطغيان)).

واردف بالقول (( بأن سعادتنا  لكبيرة  بهذه  الوجوه  الشابة المتفوقة  والمبدعة من شبابنا الذين نثق انهم سيشكلون بما تلقوه من تأهيل علمي عال رافدا مهما واضافة نوعية مميزة من الطاقات البشرية  لأعمار الوطن وتشييد اركان دولته))

مذكرا (( أبناءنا الطلبة المتخرجين بما يمليه عليهم الواجب  بالعمل على الارتقاء بمختلف مجالات العمل التي سيلتحقون بها  وانقاذها مما لحق بها من تدمير ممنهج ومدروس تعرضت له خلال 25 عاما ماضية)).

واستطرد ((إن ما نأمله هو ان تدركوا حجم المسئولية الوطنية الملقاة على عاتقكم في إصلاح ماخربه فساد السنوات الماضية ، فالآمال معقودة عليكم  فأنتم مستقبل الوطن المنشود واذا كنتم جزءا مهما من حاضر  هذا الوطن فانكم ودون شك كل مستقبله   هذا المستقبل الذي يتشكل اليوم بقوة وثبات رغم كل المعوقات  والصعاب)).

واليكم نص كلمة اللواء عيدروس الزبيدي محافظ العاصمة عدن التي القاها في حفل تخرج وتكريم اوئل طلاب جامعة عدن:

بسم الله الرحمن الرحيم 

والحمد لله القائل في محكم التنزيل(وهل يستوي الذين يعلمون والذين  لا يعلمون) والصلاة والسلام على رسوله الصادق الامين محمد ابن عبدالله وعلى اله وصحبه أجمعين. 

الأخ رئيس جامعة عدن

الاخوة الاساتذة اعضاء الهيئة التعليمية والتعليمية المساعدة بجامعة عدن

ابناؤنا وبناتنا اوائل  كليات الجامعة 

الحاضرون جميعا

إنها لسعادة غامرة أن نشارك ابناءنا الطلبة المتفوقين من اوائل كليات جامعة عدن  الذين يحتفلون اليوم أفراحهم وابتهاجاتهم  بتخرجهم من مختلف كليات جامعة عدن مكللين بغار النجاح والتفوق بعد سنوات من الجهد والاجتهاد والمثابرة  في قاعات المحاضرات وفي مختبرات التطبيق العلمي.

واسمحوا لي باسم السلطة المحلية في العاصمة الحبيبة عدن ان اتقدم  اليكم باحر التهاني  بهذا الانجاز العلمي الذي حققتموه بجدارة وحرصتم على الاحتفاء به اليوم بالتزامن مع احتفالات شعبنا  الجنوبي العظيم بالذكرى التاسعة والاربعين لاستقلاله المجيد في 30 نوفمبر  1967م.

ان تخرجكم اليوم  لهو رسالة عظيمة الدلالة والمعنى بأن وطننا يتعافى ويمضي بقوة وثبات نحو  تحقيق انتصارات متتالية في ميادين البناء والتنمية بعد الانتصار العسكري بطرد مليشيات الغزو والاحتلال والطغيان.

الحاضرون جميعا  

ان فخرنا لعظيم وأن سعادتنا لكبيرة بهذه الوجوه الشابة المتفوقة والمبدعة من شبابنا   الذين نثق انهم سيشكلون بما تلقوه من تأهيل علمي عال رافدا مهما واضافة نوعية مميزة من الطاقات البشرية  لأعمار الوطن وتشييد اركان دولته. 

وننتهزها مناسبة لنذكر ابناءنا الطلبة المتخرجين بما يمليه عليهم  الواجب بالعمل على الارتقاء بمختلف مجالات العمل التي سيلتحقون بها وانقاذها مما لحق بها من تدمير ممنهج ومدروس  تعرضت له خلال  25 عاما ماضية.

الأبناء الطلبة.. إن ما نأمله هو أن تدركوا حجم المسئولية الوطنية الملقاة على عاتقكم في اصلاح ماخربه فساد السنوات الماضية ، فالامال معقودة عليكم   فانتم مستقبل الوطن المنشود  واذا كنتم جزءا مهما من حاضر  هذا الوطن فانكم ودون شك  كل مستقبله   هذا المستقبل الذي يتشكل اليوم  بقوة وثبات رغم  كل المعوقات  والصعاب.

نجدد التهنئة للابناء الطلبة  ولا يفوتنا ان نشكر  قيادة جامعة  وعمادة  كلياتها  وكذا هيئتها التعليمية والتعليمية المساعدة  لكل الجهود المبذولة للارتقاء  بالرسالة العلمية السامية  الموكلة اليهم.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الخبر | اخبار اليمن اليوم محافظ عدن في حفل تكريم اوائل طلاب جامعة عدن: ماضون بقوة وثبات نحو تحقيق انتصارات متتالية في ميادين البناء والتنمية بعد الانتصارات العسكرية. - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار اليمن -صدى عدن ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق