اخبار العالم 3 أسود يفترسون مدرّباً أثناء عرض أمام طلاب المدارس

سيدتي اخبار 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

في مشهد مفجع، وأمام عدد من الجماهير تخطى المئات داخل عرض لفقرة الحيوانات المفترسة، هاجم 3 أسود في قرية "الأسد" بطريق الكافوري بمحافظة الأسكندرية، مدرّب أسود أثناء العرض، ما أدى إلى إصابته بجروح خطرة دخل على إثرها في غيبوبة ولفظ أنفاسه الأخيرة داخل غرفة الرعاية المركزة في مستشفى السلام بمنطقة سموحة .

حالة ذعر أصابت الجمهور، وكان أغلبهم من طلاب المدارس الثانوية الذين حضروا مع وفود من المدارس في رحلات ترفيهية ، والعاملين في القرية أيضاً الذين فشلوا في التصدي للأسد والسيطرة عليه إلا بعد أن تمكن من مدربه "إسلام شاهين" الذي سقط من بين أنيابه فاقداً للوعي بعد إصابته بكسور بعظام الجمجمة والصدر واشتباه نزيف بالبطن والمخ، وجروح متفرقة بالوجه والصدر والرقبة.

وبدأت نيابة العامرية تحقيقاتها في الواقعة وقررت استدعاء المدير المسؤول عن قرية الأسد، للتحقيق معه ، ومدرب أسود آخر ، وبسؤال "ا. ع" 28سنة المدير المسؤول عن القرية ، قال إنهم فوجئوا أثناء فقرة الحيوانات المفترسة الذي يقدمها المدرب إسلام شاهين بمهاجمة الأسود له أثناء العرض، وأنهم أسرعوا في إنقاذه، لكن الأسود كانت في حالة هياج، وتمكنت من افتراسه، وتم نقله لمستشفى السلام بسموحة للعلاج، وتم تشكيل لجنة بالتنسيق والأجهزه المعنية لمراجعة أعمال القرية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

الخبر | اخبار العالم 3 أسود يفترسون مدرّباً أثناء عرض أمام طلاب المدارس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سيدتي اخبار ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق