ترجمة احترافية من اللغة العربية إلى الإنكليزية

stop-اخبار اليوم -اخبارنا 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة

admin 1 ديسمبر,2016 منوعات

تقدّم منصة Protranslate خدمات الترجمة المحترفة من الانجليزية الى العربية. في الواقع، إن خدمات الترجمة المقدمة من مزود Protranslate هي الوكالة الوحيدة في السوق التي يمكنها تقديم ترجمة عربية بشكلٍ كامل إلى أي لغة في العالم!

يتكون فريق الترجمة العربية لدينا من اللغوين الناطقين بها، ويتخصص كل مترجم في حقل معرفة مختلف، مثل الترجمة القانونية والمالية والطبية، وأكثر من ذلك. وسواء كان المشروع أو الطلب الخاص كبيراً أو صغيراً، فإن فريق الترجمة في  Protranslate مستعد دائماً لمساعدتك مع احتياجات ومتطلبات الترجمة الخاصة بك.

وفي حين أن العديد من العرب يستخدمون اللغة الإنجليزية أو الفرنسية كلغتهم المفضلة على شبكة الإنترنت، فإن الغالبية العظمى من العرب، وخاصة في المملكة العربية السعودية ومصر والإمارات العربية المتحدة و الكويت والبحرين و قطر وعمان وسوريا يستخدمون اللغة العربية. وفي عصر العولمة، يُعتبر إضفاء الطابع المحلي على موقع الويب الخاص بك إلى اللغة العربية استثمارأ عالي المردود ووسيلةً سهلة لتوسيع نطاق عملك! حيث يمكننا أن نترجم وبشكل مهني أي موقع ويب إلى اللغة العربية أو الإنكليزية. ويتوفر لدينا مترجمين مختصين بهندسة البرمجيات العربية ومحرري ضمان الجودة الذين بإمكانهم توطين أي منتج من البرامج أو أي موقع ويب.

تواصل معنا اليوم للحصول على سعر مجاني لمشروع الترجمة الخاص بك! فخبرتنا الواسعة تسمح لنا أن نقدم خدمات احترافية في الترجمة العربية والإنجليزية متفوقة للصناعات التالية: الاعلان والتسويق، المنتجات الاستهلاكية والتجزئة، الطاقة، الترجمة المالية والحكومية والقانونية وعلوم الحياة والترجمة الطبية والتصنيع و وسائل الإعلام والترفيه وترجمة متخصصة للمؤسسات غير الربحية والجمعيات والتكنولوجيا والسياحة و السفر.

ترجمة 2016-12-01

الخبر | ترجمة احترافية من اللغة العربية إلى الإنكليزية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : stop-اخبار اليوم -اخبارنا ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق