تريكات - - نقل كريمة مختار إلى المستشفى

في الفن 0 تعليق 159 ارسل لصديق نسخة للطباعة
توجه العديد من الفنانين في مناسبات مختلفة حلال الساعات الماضية بالدعاء إلى الفنانة كريمة مختار والتي تمر بأزمة صحية، مما جعل جمهورها يقلق عليها بشدة.

وكشف إيهاب فهمي عضو مجلس إدارة نقابة الممثلين أن كريمة مختار تعاني من أمراض الشيخوخة، حسبما وصف الأمر في تصريحاته نقلها موقع "انفراد".

وأضاف إيهاب أن كريمة مختار انتقلت من مستشفى الصفا بالمهندسين إلى المعادي العسكري، وأن حالتها الصحية مستقرة وليست خطيرة كما أشاع البعض.

ولم يتم تحديد موعد لخروج كريمة مختار من المستشفى حتى الآن.

وكانت نشرت الممثلة بشرى صورة تجمعها بكريمة مختار عبر حسابها بموقع Instagram طالبة من جمهورها الدعاء لها.

الف سلامة يا ماما كريمة ....تقومي بالف سلامة ان شاء الله يا صديقتي و يا حبيبتي ويا ام المصريين كلهم يا ماما نونة يا غالية....
A photo posted by Bushra Rozza (@bushraofficial) on Nov 30, 2016 at 1:48pm PST

كريمة مختار من مواليد القاهرة عام 1934، وترجع أصولها لمحافظة أسيوط، حصلت على ‏بكالوريوس فنون مسرحية، تزوجت من المخرج نور الدمرداش، وأنجبت منه 4 أبناء منهموالإعلامي معتز الدمرداش.

كانت بداية كريمة مختار من خلال برنامج الأطفال الإذاعي "بابا شارو" وذلك في فترة الخمسينات، ومن خلاله اشتهرت كصوت إذاعي مميز يجيد تقديم الأعمال الدرامية عبر أثير الإذاعة، حتى عرض عليا المشاركة في بعض الأفلام السينمائية إلا أن أسرتها رفضت ذلك العرض، فاقتصر عملها على الإذاعة حتى جاءتها الفرصة مرة أخرى بعد زواجها من المخرج نور الدمرداش عام 1958 الذي سهل لها المشاركة في فيلم "ثمن الحرية".

اقرأ أيضا

حزن وإحباط براد بيت في عيد الشكر بسبب ابنائه

حقيقة ارتباط شيكو وشيماء سيف

بالفيديو - للمرة الأولى بقناة عربية.. كريستيانو رونالدو في ضيافة عمرو أديب

الخبر | تريكات - - نقل كريمة مختار إلى المستشفى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الفن ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق