شباب ورياضة كربلاء تبدأ خطوات التحضير لاستقبال لجان التفتيش الدولية

السومرية نيوز 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

السومرية نيوز/ بغداد

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، أن مديرية شباب ورياضة كربلاء عقدت اجتماعا موسعا لمناقشة الأعمال الخدمية المحيطة بملعب كربلاء الدولي، مبينة أن ذلك يأتي تزامنا مع إعلان وزيرها عبد الحسين عبطان عن قرب زيارة وفد فيفوي لتقييم الملاعب الرياضية تمهيدا لرفع الحظر الدولي.

وقالت الوزارة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه إن "مديرية شباب ورياضة كربلاء عقدت اجتماعا موسعا مع مديرية بلدية المحافظة، لمناقشة الأعمال الخدمية المحيطة بملعب كربلاء الدولي"، معتبرة أن "ذلك يأتي تزامنا مع إعلان وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان عن قرب زيارة وفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للعراق لتقييم الملاعب الرياضية".

وأضافت أن "الاجتماع شهد الاتفاق على عدة محاور للعمل، أبرزها المباشرة بتنظيف وتشجير الطرق المؤدية للملعب وردم المقالع القريبة من الطريق وفرشها بالتراب وتشجيرها"، مشيرة إلى أن "الاجتماع حضره المدير الفني لمشروع ملعب كربلاء، ومدير المركز الوطني لرعاية الموهبة الرياضية ومسؤولو التربية البدنية والعمل التطوعي في المديرية".


الخبر | شباب ورياضة كربلاء تبدأ خطوات التحضير لاستقبال لجان التفتيش الدولية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : السومرية نيوز ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق