اخر اخبار الحوادث دعوى أمام مجلس الدولة تطالب بإلغاء نتيجة كافة المقبولين بكليه الشرطة

اخبار الحوادث -مصراوى 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب -محمود الشوربجي:

أقام شريف صبري المحامي دعوى أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، تطالب بإلغاء وووقف تنفيذ قرار إعلان نتيجة كافة الطلاب المقبولين بكلية الشرطة للعام الدراسي 2016 / 2017 مع ما يترتب على ذلك من آثار، وأخصها إعادة النظر في مدى أحقيه كافة الطلاب المتقدمين فى القبول وفقًا للدستور والقانون.

واختصمت الدعوى التي حملت رقم 13810 لسنة 71 قضاء إدارى القاهرة ضد كلًا من وزير الداخلية ومدير أكاديمية الشرطة ومدير كلية الشرطة.

وقال المحامي في دعواه، إن القرار يمثل إهدار لحقوق الكثير من الطلبة المتقدمين لاجتياز اختبارات كلية الشرطة دفعة 2016 /2017 ويؤثر بالسلب على مستقبلهم، وشابت عمليه اختيار الطلاب الكثير من المخالفات وفقًا لما هو مطروح على الرأي العام من تدخل الواسطة والمحسوبية في عمليه الاختيار، مضيفًا أن الذين تم قبولهم هذا العام هم أبناء أعضاء مجلس النواب وكبار رجال الدولة.

وأشار المحامي إلى أن الواسطة مبنية على مخالفة القانون وفيها اعتداء صارخ على حقوق الناس بسلب حق من الحقوق المستحقة للغير بالتالي الحصول على ما ليس له به حق.

وأضاف أن فيها اعتداء على المال العام، وعلى ذلك فإنه يجب على نائب الشعب أن يلتزم بالاستقامة في أدائه لمهام وظيفته والالتزام بضوابطها ومتطلباتها، وباختصاصاتها وفقًا للدستور والقانون على حسب كلامه.

الخبر | اخر اخبار الحوادث دعوى أمام مجلس الدولة تطالب بإلغاء نتيجة كافة المقبولين بكليه الشرطة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار الحوادث -مصراوى ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق