عاجل

اخبار السعودية اليوم الخميس 1-12-2016 : اخر مستجدات الأحداث علي المملكة العربية

stop-اخبار اليوم -اخبارنا 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار السعودية ، هذا حيث كشفت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية اليوم الخميس الموافق الأول من شهر ديسمبر ألفان و ستة عشر و الأول من شعر ربيع الأول لعام الأف و أربعمائة و ثمانية وثلاثون هجرياًو إليكم تفاصيل اخبار السعودية .

اخبار السعودية

أنا عن عدد الحالات التي كشفتها وزارة الصحة السعودية  فهي ألف و مائة وواحد و تسعون حالة مصابة بفيروس الإيدز في عام ألفان و خمسة عشر أي في العام الماضي ، ومنها أربغمائة و ستو و ثلاثون حالة سعودية .

و لقد وصل العدد إلى سبعمائة وخمسة و خمسون حالة من غير السعوديين ، مع ملاحظة أيضاً وجود إنخفاض في عدد الحالات المصابة من المواطنين السعوديين .

اخبار السعودية ، حيث قد أشارت وزارة الصحة السعودية على أن الحالات المصابة ما بين عام ألف و تسعمائة و أربعة و ثمانون الى عام ألفان و خمسة عشر بلغ العدد المكتشف من المصابين بمرض الإيدز الى أثنان و عشرون ألف و تسعمائة و أثنان وخمسون حالة.

منها ستة ألاف و سبعمائة و سبعون من السعوديين، و أيضاً من غير السعوديين حيث بلغ العدد الى ستة عشر ألف و مائة و أثنان و ثمانون  حالة ، و لقد أشارت وزارة الصحة السعودية على أن المملكة العربية السعودية حققت النجاح البالغ في عملية الكشف المبكر عن الحالات المصابة بفيروس الإيدز .

و ذلك  عن طريق عملية الكشف الطبي المبكر ، و كذلك توفير العلاج النفسي للمصابين و لأسرهم ، و من اخبار السعودية ،  اليوم أن المحكمة اليوم قامت بتنفيذ حكم الإعدام بحق متهمين في قضية مدينة جازان .

و التي قام بها المتهمين بقتل المواطن  ( محمد بن محمد بن علي  ) بعد قام فيها المتهمين بكتم  أنفاسه في مزرعة مما تسبب إلى وفاته .

الخبر | اخبار السعودية اليوم الخميس 1-12-2016 : اخر مستجدات الأحداث علي المملكة العربية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : stop-اخبار اليوم -اخبارنا ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق